المحتوى الرئيسى

فيديو..هاري بوتر ومقدسات الموت 15 يوليو

07/05 21:37

مع اقتراب العرض العالمي الأول للجزء الأخير من سلسلة هاري بوتر التي ظل الجمهور يتابعها بشغف بالغ على مدار عقد كامل، يتوقع النقاد وخبراء السينما نجاح الجزء الجديد بشكل غير مسبوق،

وتدور أحداث الجزء الأخير حول البحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية، التي يستغلها فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً.

ويسعى هاري، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، وحينها يستطيع هاري تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، ويشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس لتدمير كل شيء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهون بنتيجة الصراع العاتي الذي سينشأ بين هاري وفولدمورت.

وقد حققت السلسلة مجتمعة مبلغاً هائلاً من الإيرادات وصل إلى 6 مليارات و367 مليون دولار، وكل جزء على حدة وصلت إيراداته إلى حافة المليار دولار.

والمفارقة في أن أنجح الأجزاء حتى الآن هو الجزء الأول "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" حيث وصلت إيراداته إلى 974 مليون دولار، يليه في النجاح الجزء السابع هاري بوتر ومقدسات الموت الذي وصلت إيراداته إلى 954 مليون دولار.

لكن مع انتظار الجزء الأخير، وكونه الخاتمة الملحمية العظيمة التي ستكلل هذا النجاح، ومع تفصيلة أخرى مهمة هي أنه سيكون أول أجزاء السلسلة الذي سيعرض ثلاثي الأبعاد، فمن المتوقع أن يفوق الجزء الجديد لهاري بوتر و"مقدسات الموت" الجزء الثاني كل الأجزاء السابقة، والكثير من خبراء السينما لا يستطيعون وضع تصور مبدئي لحجم النجاح المنتظر لأنه سيكون على حد تعبيرهم ظاهرة تستحق الدراسة.

الجزء الثاني لفيلم "هاري بوتر ومقدسات الموت" من إخراجه دافيد ياتس، وبطولته كلٍ من دانيل رادكليف، روبرت جرينت، إيما واطسون، ورالف فينيس؛ ومن المقرر افتتاحه في بريطانيا وأميركا يوم 15 يوليو .

 

شاهد فيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل