المحتوى الرئيسى

نائب محافظ الاسكندرية: أطلقت رصاصة '' صوت '' لصد هجوم المعلمين

07/05 23:30

كتب - محمد فتحي :


نفي اللواء محمود عتيق نائب محافظ الأسكندرية  إطلاق رصاص حي على المعلمين المؤقتين المطالبين بالتعيين داخل مكتبه بمبنى المحافظة معترفا بأنه قام بإطلاق عيار صوتي فى محاولة منه لتفريقهم وفض الاعتصام .


 


وأكد عتيق في مداخلة هاتفية  مع معتز الدمرداش في برنامج ‘’ مصر الجديدة ‘’  التي تبثه قناة الحياة أنه حرر محضرا بواقعة اقتحام مكتبه من قبل المعلمين المعتصمين بالحديقة الدولية مشيرا إلى أن النيابة تحقق فى الموضوع.


 


في المقابل نفى المعلم أحمد حمدي – أحد المعتصمين – أية محاولات لاقتحام مكتب نائب المحافظ مؤكدا على احترامهم للمكان وانتظارهم النائب خارج غرفته لعدة ساعات حتى انتهائه من مقابلات المواطنين حتى الساعة الثانية ظهرا الأمر الذي جعل خمسة منهم الدخول له بعد ساعات الانتظار مضيفا أنهم فوجئوا بنائب المحافظ يشهر مسدسه فى وجههم ويطالبهم بالانصراف وإلا إطلاق النار عليهم، وسط صرخات من السيدات المعتصمات.


 

شاهد الفيديو

في حين أكد محافظ الأسكندرية على عدم مسئولية المحافظة في تعيينهم حيث أنهم  متعاقدون مع مجلس أمناء المدارس بمرتب غير محدد و ليس لهم أية علاقة بوزارة التربية والتعليم كما أن وزارة المالية ليس لديها أي اعتماد مالي بشأن هؤلاء المعلمين حتى يتثنى لنا عمل عقود مميزة لهم بحسب طلباتهم.

أضاف المحافظ ‘’ ومع ذلك جلسنا معهم لمناقشة الوضع وتوضيح الرؤية لهم إلا أن الأمر لم يعجب البعض منهم ‘’ .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل