المحتوى الرئيسى

تقدم بشكوى رسمية ضده.. الزمالك: فهيم عمر عرقل مسيرة الفريق نحو الفوز بالدوري

07/05 12:06

كتب - كريم رمزي:

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد الحكم الدولي فهيم عمر الذي أدار مباراته أمام الاتحاد السكندري (1-1) يوم الأحد.

ودلل الزمالك في شكواه -التي نشرها على الموقع الرسمي للنادي- على تحفظهم من تعيين فهيم عمر لمباريات الفريق علي مدار الاعوام الماضية لعدم حياديته وتعصبه الشديد لاحد الاندية المنافسة المعروف بميوله الشديد له.

وأشار الزمالك ان أن فهيم عمر يعمل بأحدي الوكالات الاعلانية – وكالة الأهرام للإعلان - التي يترأسها رئيس النادي المنافس – حسن حمدي - وهو ما يثير علامات الدهشة والريبة.

ثم تطرقت شكوى الزمالك لأخطاء فهيم عمر الفنية مباراة الاتحاد باحتسابه ضربة جزاء غير صحيحة ضد الزمالك باعتراف المحللين والنقاد، وفي الوقت ذاته تجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لحسين ياسر.

وجاء في ختام شكوى الزمالك "تعيين فهيم عمر حكما للقاء الاتحاد لم يكن سوي لعرقلة مسيرة الفريق نحو الفوز ببطولة الدوري العام ومنح اللقب للمنافس وهو الامر الذي يرفضه مجلس ادارة الزمالك، ويجعله يواصل حملته للإطاحة بهذا النظام الكروي الفاسد وهذا الاسلوب المستفز الذي يستخدمه التحكيم في بعض المباريات التي يكون طرفها الزمالك".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل