المحتوى الرئيسى

الزمالك يشكو فهيم عمر رسميا ويؤكد عرقلته لمسيرة الفريق نحو اللقب

07/05 03:07

تقدم نادي الزمالك وصيف الدوري المصري لكرة القدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد الحكم الدولي فهيم عمر الذي أدار مباراة الفريق يوم الأحد الماضي أمام الاتحاد السكندري في الجولة 28 من البطولة وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وأرسل نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد يوضح فيه أسباب التظلم الذي تقدم به مؤكدا أن لجنة الحكام تعمدت تعيين فهيم عمر لإدارة المباراة علي الرغم من تحفظ مسئولي النادي وجماهيره علي تعينه حكما لمباريات الفريق علي مدار الأعوام الماضية لعدم حياديته وتعصبه الشديد للنادي الأهلي ولاسيما أن فهيم عمر يعمل بإحدى الوكالات الإعلانية التي يترأسها رئيس النادي المنافس وهو ما يثير علامات الدهشة والريبة.

وجاء أيضا في الخطاب عدم صحة ضربة الجزاء التي احتسبها ضد الزمالك باعتراف المحللين بالإضافة لتجاهله لضربة جزاء صحيحة لحسين ياسر ومنحه إنذار عندما طالب بحقه.

كما تحدث الخطاب عن واقعة طرد شيكابالا واصفا الطرد بأنه غير مستحق لاسيما وان هذه الواقعة تكررت كثيرا ضد الحكم من لاعبي الأهلي وذلك دون اتخاذ قرارات حاسمة ضدهم.

واختتم الزمالك شكواه بالقول أن تعيين الحكم فهيم عمر لمباراة الاتحاد السكندري لم يكن سوى محاولة لعرقلة مسيرة الفريق نحو الفوز ببطولة الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل