المحتوى الرئيسى

صادق : التوأم دمر الزمالك تحت عباءة المجلس "المجرم"

07/05 05:39

شن الاعلامى علاء صادق هجوماً عنيفاً على مجلس ادارة نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق الأول لكرة اقدم بالنادى بالاضافة الى عدد كبير من اللاعبين على رأسهم حسن مصطفى وحسين ياسر المحمدى ومحمود عبدالرحيم والشهير بجنش .


وأشار صادق أن العمل والعمل اختفيا من نادى الزمالك بعدما تولبى التوأم المسئولية وتولى جلال ابراهيم مجلس الادارة , حيث أصبح العلم فى النادى هو الضجيج والصراخ , فيما أصبح العمل هو الشكوى والاعتراض , مؤكداً أن النادى يهتز بشدة فى مئويته .


وأضاف صادق أن الزمالك هو النسخة الحقيقة لمصر المظلومة مع النظام السابق من أبناءها العاطلين وحكامها اللصوص , مشيراً الى أن مصر الدولة امكانياتها هائلة ولكنها لا تحقق الأرباخ الا القليل .


وكشف صادق أن الاعلام الزملكاوى يسير على مذمار أعوج مضيفاً أنهم دائماً يتحدثون عن تعرض النادى للظلم من اتحاد الكرة والاتحاد الدولى والافريقى ولجنة المسابقات .


وتابع :" لم يتحدث أحد من الاعلام الزملكاوى عن كيفية اختيار جهاز فنى على مستوى أخلاقى وذو امكانيات عالية , ولا عن كيفية اختيار مجلس ادارة جديد".


وشدد صادق على أن مجلس الادارة الحالى برئاسة المستشار جلال ابراهيم هو المجرم الأول فى ما وصل اليه النادى , مضيفاً أن الزمالك تخاذل فى قرارته وترك التوأم يعبث بالجمهور والنادى .


وأضاف صادق أن المجلس الحالى هو الأضعف والأجبن فى تاريخ النادى حيث اختبأ فى معطف حسام حسن وفى جيب شقيقه ابراهيم مشيراً الى أن التخاذل فى الزمالك قديم منذ ممدوح عباس بعد تورط النادى فى فضيحة تزوير بشأن اللاعب محمد ناجى جدو .   


وأوضح أن مجلس الادارة الحالى انساق وراء اعلام وجمهور متعصب يطالب بالتأثر بالأهلى , مضيفاً الى أن التدمير وصل مداه عقب تولى التوأم المسئولية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل