المحتوى الرئيسى

جوزيه : الأهلي سيحسم لقب الدوري في مباراة المقاولون

07/05 12:31

القاهرة - اخبار مصر

أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن مباراة المقاولون العرب فى الدورى والمقرر له الخميس المقبل هي مباراة حسم الدورى ومن ثم فإن كل اللاعبين في حالة تركيز شديدة لحسم البطولة والفوز بالدوري رغم الأعتراف بصعوبة اللقاء في ظل أن المقاولون العرب سوف يخوض المباراة دون هدف بعد أن هبط رسمياً للدرجة الثانية ..

وأوضح جوزيه لموقع الأهلي الرسمي أن الأهلي أدى مباراة سيئه أمام سموحه ولم يكن اللاعبون في حالتهم وكان سموحه الأفضل حيث أنه خاض المباراة للحياه أو البقاء فى الدوري ..

مشيراً إلى ضغط المباريات حيث أن الفريق يخوض مباراة كل أربعة أيام وهو ما تسبب فى ضغط اللاعبين وظهورهم بهذا المستوى .

مقاييس طبية لشكري

من ناحية اخرى .. أكد الدكتور وليد عبد الباقى طبيب فريق الأهلي أن أحمد شكري صانع ألعاب الفريق سوف يخضع لإجراء بعض القياسات الطبيه الثلاثاء وبعدها يمكن أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق يوم الأربعاء إذا ما أثبتت القياسات استقرار حالة اللاعب

ويعاني شكري من التهابات في عضلات البطن والحوض غاب بسببها عن التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية .

في الوقت نفسه .. يواصل فريق الاهلي مرانه استعدادا لمباراة المقاولون العرب في إطار منافسات الأسبوع ال`29 من مسابقة الدوري.

وقبل بداية مران الاثنين قام جوزيه بإلقاء محاضرة طويلة على اللاعبين في غرفة الملابس أجلت بداية المران لمدة زادت عن ثلاثين دقيقة.

وشهد المران غياب سيد معوض الذي يطبق العقوبة التي قررها الجهاز الفني بمنعه من مران الاثنين , في حين بدأ المران بمحاضرة فنية لثنائي الفريق عماد متعب وشريف عبدالفضيل لتوضيح الأخطاء التي وقعا فيها اللاعبان خلال مباراة سموحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل