المحتوى الرئيسى

كويل: آرسنال يلتزم الصمت في قضية كاهيل

07/05 06:04

سئم مدرب بولتون "أوين كويل" من طريقة مماطلة آرسنال في مفاوضاته مع مدافعه "جاري كاهيل" الذي كان من المفترض انتقاله للمدفعجية الأسبوع الماضي بمبلغ ١٧ مليون جنيه إسترليني حسب الاتفاق المُبرم بين إدارة الناديين، وقال بصورة واضحة للإعلام بأن الضجر قد أصابه وإذا كان آرسنال يريد اللاعب فعليه أن يدفع المبلغ المطلوب أو يَخرج من المفاوضات.

فينجر تسبب في تعطيل انتقال اللاعب لأحد عمالقة البريميرليج "تشيلسي أو توتنهام" فقد كان يجب عليه انهاء كل شيء الأسبوع الماضي، وصرح أوين كويل عن ضيقه قائلاً "كان هناك اهتماماً مختلفاً بجاري كاهيل، والأندية التي تريده معروفة للجميع لكن لا يوجد عطاءات ملموسة من أقرب الأندية التي تريد التعاقد معه، رغم أنها أندية كبيرة".

مشيراً بأنه لا يريد خسارة نجم دفاعه الأول خلال الموسم الجديد لكنه لا يريد الوقوف في طريق كاهيل الذي يرغب في تحضير نفسه لنهائيات يورو ٢٠١٢ بالمشاركة في أكثر من بطولة وهذا ما لا يتوفر مع بولتون.

يذكر أن بولتون قد فقد العديد من اللاعبين خلال هذا الصيف وعلى رأسهم "يوهان إيلماندر" لعدم قدرة إدارة النادي على التجديد له بسبب الأزمة المالية لكن هناك عدد من اللاعبين المعروضين للإعارة وللبيع يُمكنهم تعويض كويل خلال الموسم الجديد من بينهم روبي كين وشون رايت فيليبس.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل