المحتوى الرئيسى

حسام حسن: الزمالك الأحق بالفوز بالدوري هذا الموسم

07/05 11:32

القاهرة - اخبار مصر

اعتبر حسام حسن المدير الفني للزمالك أن فريقه هو الأحق بلقب الدوري هذا الموسم.. وذلك قبل جولتين من نهاية ماراثون المسابقة.

ويتخلف الزمالك عن الأهلي المتصدر بفارق 5 نقاط فيما أكد المدير الفني للزمالك للموقع الرسمي لناديه أن الأبيض هو الأحق ببطولة الدوري هذا الموسم وأن فريقه لعب بشرف رغم العوامل الخارجية التي كانت تؤثر على الفريق وكذلك الذين يحاولون إبعاد الزمالك عن المنافسة على البطولة.

واشارت جريدة الشروق الثلاثاء الى ان حسام أثنى على جهود لاعبيه طوال الموسم الذي أوشك على النهاية مشيرا إلى أنهم كانوا وكأنهم ينحتون في الصخر ولا يواجهون منافسين فحسب ولكن عوامل أخرى خارجية لا علاقة لها بكرة القدم.

وقالت االصحيفة الى ان حسام حسن اشار ايضا إلى أن الجماهير الوفية التي ساندت الزمالك طوال الموسم هي البطل الحقيقي نتيجة لمواقفها الداعمة للفريق في أصعب الظروف.

الزمالك يشكو فهيم عمر

على جانب اخر ..تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد فهيم عمر حكم مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1.

حيث أشار الزمالك في الفاكس الذي أرسله إلى اتحاد الكرة إلى ما تعرض له من ظلم تحكيمي خلال تلك المباراة.. كما نوه خطاب الزمالك إلى انتماء الحكم فهيم عمر إلى إحدى المؤسسات التي تدار بمعرفة رئيس أحد الأندية المنافسة.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن عمر استفذ لاعبي الفريق ولم يحتسب ركلة جزاء مستحقة لحسين ياسر المحمدي ومنحه بطاقة صفراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل