المحتوى الرئيسى

طيران الخليج تطلق رحلاتها إلى نيروبي

07/05 15:35

الناقل الوطنية للمملكة البحرين توسع شبكة خطوطها الأفريقية

المنامة ، مملكة البحرين ، 05 يوليو 2011 : اطلقت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - خدماتها إلى العاصمة الكينية - نيروبي فى رحلتها الافتتاحية التى اقلعت يوم امس من مطار البحرين الدولي فى الساعة 11:40 دقيقة صباحا. 

واقامت الشركة حفل عند عند بوابة الطائرة فى مطار البحرين الدولي، حضره رئيس عمليات الطيران الطيار ناصر السالمي، ورئيس قطاع الخدمات السيد ماركوس برنهارت، وكبار المسؤولين من هيئة الطيران المدني، وشركة البحرين للمطار، بالاضافة الى عدد من الموظفى التنفيذيين بشركة طيران الخليج والذين ودعوا المسافرين المغادرين على متن الرحلة الافتتاحية. 

وفى تجتمع صحفي وسط جمع من كبار الشخصيات ووسائل الاعلام ، وحشد من المسافرين فى مطار البحرين الدولي صرح السيد ماركوس برنهارت الذي كان ضمن المسافرين المغادرين على متن الرحلة الاولي لشركة طيران الخليج وقال "نحن مسرورون لاعادة اطلاق رحلاتنا الى  العاصمة الكينية نيروبي التى تعتبر وجهتنا الرابع في القارة الأفريقية.  

واضاف "لقد شهدت كينيا الكثير من النمو الاقتصادي فى السنوات الاخيرة، ونحن ارتئينا بان الوقت قد اصبح مناسب بالنسبة لشركة طيران الخليج لمعاودة تسيير رحلاتها الى هذه البلدة الرائعة. 

واكد السيد برنهات "ومع إضافة العاصمة الكينية نيروبي الى شبكتنا، فاننا قمنا بتدشين ثمان وجهات جديدة الى شبكتنا هذا العام، وهذا يدل على قوة استراتيجيتنا لربط الأسواق العالمية الرئيسية بمملكة البحرين والمحطات القريبة منها". 

وتابع "لقد قمنا بجدولة رحلاتنا عبر الشبكة التى تمر بمملكة البحرين - حيث المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج - وذلك للاستفادة من شبكة خطوط الشركة الإقليمية التى تعتبر الاوسع في المنطقة، بالاضافة الى سهولة التنقل الى آسيا وأفريقيا وأوروبا من خلال قاعدتنا في مملكة البحرين التى تعتبر المحور الاسرع للسفر فى المنطقة. 

واضاف "ومن خلال إعادة ربط مدينة نيروبي مع مملكة البحرين، فنحن نفتح الأبواب أمام اصحاب المشاريع السياحية، وكذلك بايجاد فرص ضخمة لرجال الاعمال من كلا الجانبين. ونحن على ثقة بأن هذا الخط الجديد سوف يلاقى نجاحا تجاريا للمسافرين وعمليات الشحن على حد سواء. وكذلك نحن نتطلع الى العمل على تسهيل عملية السياحة بين البلدين ليتمكن جميع المسافرين من التنقل بين البلدين بكل اريحيه".وتعتبر العاصمة الكينية نيروبي، وهي واحدة من اهم واكبر المدن الافريقية، وتعتبر عاصمة للمال والسياحة في منطقة شرق أفريقيا، وتعج بانماط الحضارة حيث تعتبر العاصمة المحببة داخل القارة الافريقية، ولها ارتباط قوي بماضيها العريق، كما تحتل حديقة نيروبي القديمة مساحة واسعة تمتد الى  113 كيلو متر مربع حيث المسطحات المائية، والخضرة الزاهية والمنحدرات والغابات التي تعتبر موطن لكثير من الحيوانات النادرة في العالم. 

وستقوم شركة طيران الخليج باستخدام طائرات الايرباص  A320 ذات الدرجتين، الصقر الذهبي التى تحوي 16 مقعدا، والدرجة السياحية بقدرة استيعاب الى 120 راكبا، بالاضافة الى قدرتها على حمل 4 اطنان من الشحن الى نيروبي. 
 
وكجزء من حملة الترويج للمحطة الجديدة، أعلنت شركة طيران الخليج عن اسعار خاصة بمناسبة بدأ الرحلات القادمة من مدينة نيروبي إلى دبي، الدمام، البحرين، الدوحة، أبو ظبي، مسقط والكويت ابتداء من 1.4205 شلن كيني. ويمكن للعملاء حجز تذاكرهم عبر الموقع الالكتروني www.gulfair.com أو عن طريق مركز الاتصال العالمي في جميع أنحاء العالم على الرقم 17335777، أو عن طريق وكيل المبيعات المعتمد من قبل شركة طيران الخليج فى نيروبي، سفريات اكشار، على هاتف +254 722 522800 / +254 20 224 6411 

تسير شركة طيران الخليج أربعة رحلات أسبوعية بين البحرين وكوبنهاغن على النحو التالي: 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل
توقيت الوصولالوصول الى توقيت الرحلةمغادرة من ايام الاسبوعاليمن رقم الرحلة
16:45نيروبي11:00البحرينالثلثاء/الخميس/الجمعة/الاحد29 اكتوبر5 يوليوGF 715
23:10البحرين18:00نيروبيالثلثاء/الخميس/الجمعة/الاثنين29 اكتوبر5 يوليوGF 716
2:00نيروبي20:15البحرينالثلثاء/الخميس/الجمعة/الاحد29 اكتوبر7 يوليو