المحتوى الرئيسى

بنك البحرين والكويت يدعم الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية )محمية العرين( ويتبرع بمبلغ 3,000 دينار بحريني

07/05 17:58

05 July 2011

انطلاقاً من إيمانه بدوره الإنساني في خدمة المجتمع وتمشياً مع إستراتيجيته وبرنامجه السخي لتقديم الهبات والتبرعات، قام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين بدعم محمية العرين بمبلغ 3 آلاف دينار بحريني. حيث استقبل نائب سمو رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية الأستاذ الدكتور إسماعيل محمد المدني بمكتبه السيد عبدالكريم بوجيري الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت والذي قام بتسليم شيك التبرع  في حضور كل من السيد عبدالحسين البستاني، مساعد المدير العام لدائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية والسيدة عبير سوار مسئولة العلاقات العامة بالبنك.

وقد قام الأستاذ الدكتور إسماعيل محمد المدني باصطحاب ضيوفه في جولة عرفهم من خلالها على مرافق المحمية المختلفة، بالإضافة إلى إطلاعهم على التطورات التي مرت بها المحمية منذ تأسيسها وحتى اليوم.  

ولقد تلقت محمية العرين دعما مستمرا من البنك من خلال العديد من التبرعات المنتظمة على مدى السنوات الماضية. ولقد أدت مساهمة البنك إلى مساعدة الموارد المالية للهيئة وتمكينها من إقامة مشاريع للمحافظة على البيئة والحياة الفطرية المهددة بالانقراض.

وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول  لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن بنك البحرين والكويت

بنك البحرين والكويت صرح رائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية على مدى 40 عامًا في مملكة البحرين. لقد نجح البنك من خلال خدماته المصرفية المبتكرة في اكتساب سمعة مرموقة، ومكانة راسخة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ودأب على الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أفضل الخدمات، ومن أهمها الحلول المصرفية الإلكترونية التي تمثل جيلا جديدًا من الخدمات المتاحة من خلال موقع البنك الإلكتروني www.bbkonline.com الحائز على العديد من الجوائز التقديرية، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وآلات الإيداع النقدي، وخدمات الصراف الآلي. ويفخر بنك البحرين والكويت لحصوله على الجائزة التقديرية لممارسات الحوكمة المتميزة ضمن "جائزة معهد حوكمة واتحاد المصارف العربية للعام 2010م". وتعد هذه الجائزة من أكثر الجوائز المرموقة التي تتنافس وتطمح في الحصول عليها مختلف البنوك، حيث تسلط الضوء على التزام الصناعة المصرفية القوي بممارسات الحوكمة الجيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل