المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء التونسي يختتم زيارته للدولة .

07/05 20:14

ابوظبي في 5 يوليو / وام / غادر البلاد مساء اليوم دولة السيد الباجي قائد السبسي رئيس وزراء الجمهورية التونسية بعد زيارة للدولة التقى خلالها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وقال رئيس الوزراء التونسي في تصريح له لدى مغادرته ان نتائج زيارته لدولة الامارات كانت ايجابية مضيفا اننا نزور دولة الامارات لنعبر لاشقائنا عن عميق تقديرنا وشكرنا لما وجدناه من تأييد وترحاب وموافقة على المتغيرات التي شهدتها تونس وتأييد للمسار الديمقراطي وهذا ليس بغريب على دولة الامارات التي تربطنا بها علاقة عريقة ومتجذرة .

واضاف ان مباحثاته مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تركزت على فتح افاق التعاون في المستقبل وهي كثيرة ومتنوعة تعكس امال وتطلعات الشعبين الشقيقين .

واشاد بحكمة القيادة الرشيدة لدولة الامارات ومواقفها المشرفة في الوقوف الى جانب الشعب التونسي معربا عن امله بان تنعكس نتائج هذه الزيارة على الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين الى الامام .

وكان في وداعه والوفد المرافق في مطار الرئاسة معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه رئيس بعثة الشرف المرافقة وسعادة عبدالله ابراهيم غانم السويدي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وسعادة محمد السديري سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة وعدد من كبار المسؤولين.

/ حس /

وام/مد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل