المحتوى الرئيسى

عودة شيكابالا لمران الزمالك واللمسة الأخيرة تفصله عن التجديد

07/05 18:21

شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عودة لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما تغيب عن مران يوم الاثنين بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق للحصول على قسط من الراحة.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، فقد عقد حسام حسن المدير الفني للفريق ومساعده طارق سليمان جلسة مع اللاعب قبل انطلاق المران دون أن يكشف عن تفاصيلها.

وانتظم فى المران الثنائي التونسي العربي جابر والايفواري ماريانو اللذان يخضعان للاختبار فى صفوف الفريق الأبيض فيما ينتظر أن يلحق بهما غدا الأربعاء اللاعب الزامبى فيلكس كاتونجو تمهيدا للتعاقد مع من ينجح فى اثبات وجوده منهم.

وشهد المران تدريبات خاصة لحراس المرمى تحت قيادة مدربهم عماد المندوه حيث غلب عليها الحماس والجدية والمنافسة الساخنة بين الجميع حيث تألق قائد الفريق عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم "جنش" الذي أصيب بكدمة فى أصابع يده اليسرى قبل أن يطمئن عليه طبيب الفريق ليعاود التدريب مع زملائه.

وبخصوص آخر المستجدات حول تجديد عقد شيكابالا، نقل موقع الزمالك عن المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي تأكيده أن مسألة تجديد عقد اللاعب قد دخلت فى مراحلها الحاسمة وتنتظر اللمسات الأخيرة بعد موافقة اللاعب وأنه لم يتبقى سوى توقيعه بشكل رسمى .

وأوضح ابراهيم أن عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة قد عقد جلسة مع اللاعب وإتفقا خلالها على البنود الرئيسية وكافة التفاصيل وأنه ينتظر التوقيع لإعلان التجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل