المحتوى الرئيسى

في لقاؤه مع الأحزاب.. ”عنان“ يؤكد حرض الجيش على إجراء إنتخابات برلمانية نزيهة

07/05 22:32

في لقاؤه مع الأحزاب.. ”عنان“ يؤكد حرض الجيش على إجراء إنتخابات برلمانية نزيهة

سامي عنان

أكد الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ونائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حرص القوات المسلحة على إجراء إنتخابات برلمانية حرة ونزيهة.

وقال عنان فى لقائه اليوم بمقر الأمانة العامة بوزارة الدفاع مع رؤساء الأحزاب المصرية، يمثلون 15 حزبا من التحالف الديمقراطي من أجل مصر، إن الشعب هو الذى سيختار من يتولى أموره، وإن الإعلان الدستوري كان واضحا ويلبي جميع متطلبات المرحلة الحالية.

وتحدث الفريق عنان خلال اللقاء عن عدة محاور من بينها الموقف الأمني ودور الإعلام والأزمة الاقتصادية والأحداث الطائفية والانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد الفريق سامي عنان على تأثر البلاد إقتصاديا نتيجة الوضع الأمني وحركة السياحة، الا انه قال أن الوضع الأمني فى تحسن وان اليوم افضل من أمس، وان الغد أفضل من اليوم.

وطالب الفريق سامي عنان الاعلام بتحرى الدقة والموضوعية فى تناول بعض الموضوعات، وعلى تفضيل مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية، والبعد عن الاهواء والمصالح الشخصية.

كما أكد على الموقف الثابت للقوات المسلحة فى الوقوف بجانب الشعب، وقال إن هذا الموقف جلى وواضح للداخل والخارج منذ أحداث ثورة يناير، وقال ان بعض الدول تدرس هذا الموقف البطولى لابنائها.

وأضاف ان مهمة القوات المسلحة هى الدفاع عن شعب مصر وليس الاعتداء عليه، وان المجلس الاعلى للقوات المسلحة ثابت على موقفه وهو الوقوف بجانب الشعب حتى فى وقت وجود النظام السابق.

حضر اللقاء رؤساء أحزاب ”الحرية والعدالة“ و”الوسط“ و”النور” و”العدل“ و”الوفد“ و”الخضر المصري“ و”الاحرار“ و”التكافل“ و”الجمهور الحر“ و”الإتحاد الديمقراطي“ و”الغد” و”مصر الحديثة“ و”العربي الإشتراكي“ و”الثورة”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=21220

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل