المحتوى الرئيسى

انتعاش أسهم رجال الأعمال في البورصة

07/05 12:31

شهدت أسهم رجال الأعمال المقيدة في البورصة المصرية انتعاشاً خلال النصف الأول من جلسة اليوم الثلاثاء بقيادة سهم بالم هيلز للتعمير، الذي ارتفع على نحو كبير خلال النصف الاول من الجلسة ليتصدر قائمة الاسهم الاكثر ارتفاعاً بنسبة بلغت 8.12% لتصل الى مستوى 2.53 جنيه بعد أن سجلت مستوى 2.54 جنيه وهو أعلى سعر للسهم خلال الجلسة.
جاء ذلك بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة وزير الاسكان السابق أحمد المغربى ومحمد عهدى فضلى رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق ورجلى الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة "بالم هيلز"، ووحيد متولى من اتهامات التربح من أرض أخبار اليوم. كما ارتفعت أسهم "المصرية للمنتجعات السياحية" بنسبة 1.64% ليتصل الي مستوي 1.24 جنيه بعد أن وصلت لـ 1.25 وهو أعلي سعر وصل اليه خلال الجلسة.
كانت نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار على الهوارى، قد أسدلت الستار على قضية مديونيات رجل الأعمال إبراهيم كامل القيادى بالحزب الوطنى السابق، بعد موافقة بنك مصر على تسوية ديونه المستحقة للبنك والتى تعدت قيمتها 3 مليارات جنيه، وتم التوقيع علي بنودها بمقر النيابة الأموال.
من ناحية أخري، ارتفعت أسهم حديد عز بنسبة 2.29% وطلعت مصطفي بنسبة 2.60% والقلعة بنسبة 1.25%، فيما تزيلت أسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس الارتفاعات، حيث ارتفع سهم اوراسكوم للانشاء بنسبة طفيفة بلغت 0.26% وارتفع سهم أوراسكوم تيليكوم بنسبة 0.73%.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل