المحتوى الرئيسى

عارضة أزياء باراغوانية تتعهد بـ"التعري" حال فوز بلادها على البرازيل

07/05 12:09

دبي - آيات عبدالله

أعلنت عارضة الأزياء الباراغوائية لاريسا ريكيلمي، أنها ستتعرى بـ"شكل كامل" في حالة تمكن منتخب بلادها من الفوز على المنتخب البرازيلي في لقاء المنتخبين الذين سيقام في التاسع من الشهر الجاري، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا المقامة حالياً في الأرجنتين.

وتعهّدت لاريسا ريكيلمي بالركض عارية تماماً إذا نجح منتخب بلادها الباراغواي في التقدم في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في سيناريو يعيد إلى الأذهان ما فعلته في مونديال جنوب أفريقيا الصيف الماضي.

ويتوجب على منتخب الباراغواي تجاوز نظيره البرازيلي بنتيجة طيبة حتى تفي لاريسا ريكيلمي بوعدها وتتعرى بشكل كامل، كما أنها تمني النفس بأن يواصل منتخب بلادها مشواره حتى الوصول إلى نهائي البطولة مثلما فعل في عام 1997 قبل أن يُسقطه منتخب البرازيل ويتوج باللقب.

واستهل منتخب باراغواي مشواره في كوبا أمريكا بالتعادل السلبي أمام الإكوادور وهي نفس نتيجة البرازيل التي استهلت مشوارها بالتعادل السلبي أيضاً أمام فنزويلا.

وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء مونديال 2010 الذي أقيم العام الماضي في جنوب أفريقيا وتوجت بلقبه إسبانيا بشكل ملحوظ، حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك الاجتماعى، حيث وصل عدد محبيها إلى حوالى 60 ألف عضو.

وأشارت العارضة الباراغوانية إلى أنها ستكشف جميع مفاتن جسدها للعيان فى حالة فوز باراغواي خلال مباريات المونديال، وأعلنت آنذاك أنها ستتعرى فى نفس المكان التي بدأت فيه التشجيع أول مرة فى ميدان ديموكراسيا فى أسونسيون عاصمة باراغواى، وسيكون ذلك من أجل تحفيز لاعبي منتخب باراغواي في المراحل القادمة.


وتابع محبو لاريسا – 24 عاما - أخبارها على مواقع الإنترنت، عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراغواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها "جميلة المونديال"، و"البارغوائية التي أشعلت المونديال" و"الأكثر إثارة في كأس العالم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل