المحتوى الرئيسى

شاهين: مورينهو كلفني بمهمة قيادة وسط الملعب

07/05 03:07

كشف صانع الألعاب الدولي التركي نوري شاهين المنتقل حديثا من بروسيا دروتموند بطل الدوري الألماني بكرة القدم إلى ريال مدريد بطل كأس ملك اسبانيا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو كلفه بمهمة كبيرة سيقوم بها في خط وسط النادي الملكي على مدار الموسم الجديد 2011-2012.

وظهرت علامات السعادة والاعتزاز على شاهين وهو يتحدث لصحيفة "آس" الاسبانية، سيما وأن حلم حياته كان أن يلعب بجوار لاعبين كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقا للصحيفة الاسبانية فإن نوري شاهين لن يلعب بجوار رونالدو فقط، بل سيكون هو القائد الميداني للفريق، ما يعني أنه سيكون المحرك لتحركات رونالدو والمتحكم في رتم الأداء.

وقال شاهين للصحيفة "طلب مني مورينهو في اجتماع طويل معه أن أتسلم مهمة تنظيم خط الوسط في الفريق الملكي، هذا الأمر جعلني أشعر أنني جئت إلى المكان المناسب، فلم أكن أتوقع أن تكون ثقة مورينهو بقدراتي قد وصلت إلى هذا الحد".

وأضاف "مورينهو كلفني بمهمة، قال لي بالحرف الواحد، أنت المسئول الأول عن تنظيم وسط الملعب في ريال مدريد."

وتثير تصريحات شاهين الكثير من النقاط حول مصير لاعبين في النادي الملكي على غرار البرازيلي كاكا والذي تقول كافة التقارير القريبة من ريال مدريد أنه اقترب كثيرا من الرحيل عن العاصمة الاسبانية.

وفي نبرة تحدي واضحة للاعب التركي الجديد في صفوف الملكي فقد أكد نوري شاهين في ختام حواره مع الصحيفة أن الموسم الجديد سيكون عامرا بالانجازات لفريق ريال مدريد مشيرا إلى أن نادي برشلونة الغريم التقليدي للريال وبطل الليجا ودوري أبطال أوروبا هو فريق عظيم، ولكن ريال مدريد الأعظم في التاريخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل