المحتوى الرئيسى

04-07-2011 ثلاث زوجات لا يكفين هاني سلامة ليشعر بالسعادة!   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/05 00:46

صرح الفنان هاني سلامة، أنه يوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد "واحد صحيح" على الرغم من تعطل التصوير أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، بسبب رفض العديد من النجمات الانضمام إليه، حتى انتشرت شائعات قوية عن احتواء الفيلم على مشاهد إباحية صاخبة، كانت وراء رفض كل هؤلاء النجمات العمل مع هاني سلامة!

ومن المقرر أن ينتهي التصوير قبل شهر رمضان المعظم، ليتم عرض الفيلم في مسوم عيد الفطر المقبل.

وذكر سلامة أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، عن مهندس يبحث عن بنت الحلال، فيقوم المحيطون به بترشيح أكثر من عروس ليختار من بينها شريكة حياتهن لكن يجد في كل منهن ميزة يتمناها، مما يدفعه للزواج من ثلاث منهن!

ونفى سلامة أن يكون من ضمن أهداف الفيلم التشجيع على تعدد الزوجات، فالمهندس رغم زواجه من أكثر من امرأة، يفتقد الإحساس بالسعادة الزوجية!

فيلم "واحد صحيح" سيناريو تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك هاني سلامة في بطولته النجوم رانيا يوسف، وبسمة، وكنده علوش، وياسمين ريس.

هاني سلامة: لم أقاطع الفنانات اللاتي انسحبن من فيلميهاني سلامة: لا لانتخابات سبتمبر كي لا ينفرد الإخوان بالحكمبعد اعتذار 7 نجمات عن فيلمه.. هاني سلامة: "واحد صحيح"لا يتضمن مشاهد جنسيةاليوم العرض الخاص لفيلم "سامى أكسيد الكربون"7 فنانات يرفضن هاني سلامةهانى سلامة يبدأ تصوير"واحد صحيح"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل