المحتوى الرئيسى

السويدي يتفقد امتحانات الدور الثاني بمدرسة الشهامة.

07/05 04:09

أبوظبي في 4 يوليو /وام/ تفقد سعادة علي ميحد السويدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإنابة يرافقه كل من سعادة فوزية غريب وكيل الوزارة المساعد للعمليات التربوية وسعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بمجلس ابوظبي للتعليم اليوم امتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية بمدرسة الشهامة الثانوية للبنات في ابوظبي.

وقام السويدي بجولة في لجان الصفوف الثلاث العاشر والحادي عشر والثاني عشر بالمدرسة للوقوف على آداء الطالبات في الإمتحانات حيث أدت طالبات الصفين العاشر والحادي عشر الإمتحان اليوم في مادة اللغة الإنجليزية فيما أدت طالبات الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي الإمتحان في مادة اللغة العربية.

وقدمت سعاد الحوسني مديرة المدرسة شرحا حول برامج التعليم في المدرسة ومدى الفائدة التي تحققت من خلال برنامج الشراكة مع المؤسسات التعليمية الخاصة التي تعاقد معها مجلس ابوظبي للتعليم مشيرة الى أن البرنامج حقق نجاحات انعكست على الطالبات والهيئة التدريسية والإدارية بالمدرسة.

واستعرضت الحوسني المشكلات التي واجهتها المدرسة بسبب تعطل النظام التقني لنتائج الثانوية العامة بالوزارة وحصول أعداد من الطالبات على نتائج غير دقيقة ومعاناة أولياء الأمور والطالبات في التوصل الى النتائج ومعرفة ما إذا كان عليهم دخول امتحانات الدور الثاني ام لا.

وقال سعادة على ميحد ان الوزارة تدرس هذا الموضوع وانها شكلت لجنة للوقوف على كافة جوانبه لتفادي أية مشكلات مستقبلا لافتا الى أن امتحانات الدور الثاني تسير بصورة طبيعية وسط ارتياح عام من الطلبة.

وأعرب سعادته عن شكره للمجالس والمناطق والمكاتب التعليمية والمدارس على جهودها في تنظيم الامتحانات وتهيئة الجو المناسب للطلبة.

من جانبه أكد سعادة محمد سالم الظاهري أن كافة لجان الإمتحانات على مستوى امارة ابوظبي تسير بصورة طبيعية وهادئة لليوم الثاني على التوالي وسط ارتياح عام في صفوف الطلبة والطالبات.

/خب/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل