المحتوى الرئيسى

جولات ناجحة للقائمة الوطنية للصيادلة بالفيوم

07/05 14:29

الفيوم- أحمد سيف النصر:

واصلت قائمة القوى الوطنية بالفيوم في انتخابات الصيادلة بقيادة الدكتور صابر عطا، عضو الهيئة العليا لحزب (الوفد) وعضو مجلس الشعب السابق والمرشح لمنصب نقيب الصيادلة بالمحافظة جولاتها على الصيادلة في مراكز المحافظة وقراها.

 

ويشارك الدكتور عطا في جولاته المرشحون من قائمة ائتلاف الصيادلة بالفيوم، والتي تضم: الدكتور ربيع السوداني، والدكتور حسن يوسف، والدكتور شريف محمد نصار، والدكتور أسامة أبو ستيت، والدكتور شادي زكريا، والدكتور أشرف إبراهيم، بالإضافة إلى الدكتور محمد فتحي عبد الكريم، مرشح ائتلاف عضوية النقابة العامة على مستوى الجمهورية.

 

وأكد الدكتور عطا أن الجولات التي قام بها مع زملائه كشفت أن هناك إجماعًا كبيرًا على مرشحي الائتلاف؛ لما يضمه من كفاءات من أبناء المهنة ومختلف أطياف الصيادلة، سواء الحكومي أو الصيدلي الحر، أو الذي يعمل في مجال الدعاية الطبية، مضيفًا أن المؤتمر الذي عقده ائتلاف صيادلة مصر في الفيوم يوم الجمعة الماضي أكد الشعبية الجارفة التي يتمتع بها أعضاء الائتلاف بين أوساط الصيادلة.

 

جديرٌ بالذكر أن ائتلاف الصيادلة بالفيوم يواجه قائمةً تضمُّ فلول الحزب الوطني، والتي يقودها الدكتور غيث رحيل، أمين الحزب الوطني المنحل في مركز سنورس، ومن المقرر أن تُجرَى الانتخابات يوم الجمعة القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل