المحتوى الرئيسى

سيدات ألمانيا يرجعن سيدات فرنسا إلى أرض الواقع

07/05 23:58

 

تمكن المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات مساء الثلاثاء (الخامس من تموز/ يوليو 2011) من احتلال صدارة مجموعته (المجموعة الأولى) في كأس العالم للسيدات 2011، الذي يقام حاليا في ألمانيا، بعد فوزه على منتخب فرنسا للسيدات في مباراة إثبات الذات وطمأنة الجماهير، فنتيجة المباراة لم تكن تغير بحال من الأحوال من صعود الفريقين لدور الثمانية بعدما فاز كل منهما بمباراتيه السابقتين.

 

أفضل شوط لألمانيا حتى الآن

وهاجم المنتخب الألماني بضراوة منذ بداية الشوط الأول من المباراة وسيطرت سيدات ألمانيا على الإيقاع وتمكنت اللاعبة كيرستين غاريفريكيس في الدقيقة 25 من تحقيق التقدم لألمانيا بضربة رأس رائعة، أعادت إلى الأذهان هدفها في مرمى كندا في افتتاح البطولة. بعد الهدف زادت حلاوة المباراة وعززت اللاعبة إنكا غرينغس تقدم ألمانيا بهدف ثان من ضربة رأس أيضا في الدقيقة 32. وانتهى الشوط الأول بتقدم ألمانيا 2- صفر.

 

الجدية والندية والإثارة سيطرت على المباراة وفي النهاية فازت سيدات ألمانيا Bildunterschrift: الجدية والندية والإثارة سيطرت على المباراة وفي النهاية فازت سيدات ألمانيا

 

وفي الشوط الثاني زادت الإثارة عندما أحرزت ماري لور ديلي نجمة المنتخب الفرنسي هدفا لفريقها من ضربة رأس أيضا في الدقيقة 56. وعادت الثقة إلى المنتخب الفرنسي فانفتح اللعب. وحصل المنتخب الألماني على ركلة جزاء لصالح فاتميره بايراماي، وجرى طرد حارسة منتخب فرنسا لأنها عرقلت فاتميره التي كانت على بعد خطوات من الشباك. وتقدمت إنكا غرينغس وسددت ركلة الجزاء على يسار الحارسة البديلة التي اتجهت إلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 68.

 

لاعبات فرنسا لا يستهان بهن 

لم يهنأ منتخب ألمانيا بالهدف الثالث إذ سرعان ما أحرزت فرنسا هدفا ثانيا من ضربة رأس أيضا سددتها لاورا جيورجيس في الدقيقة  74 . وهكذا سيطرت الإثارة على المباراة وانفتح اللعب أكثر وأكثر وتمكنت سيليا أوكوينو دا مبابي من تعزيز فوز ألمانيا بهدف من تسديدة في الدقيقة 89 من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا عن جدارة 4-2 في مباراة شهدت أربعة أهداف بالرأس وأول ضربة جزاء في مونديال ألمانيا 2011.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل