المحتوى الرئيسى

رجل رائع × رجل مخيب | تشيلي × المكسيك

07/05 05:28

الرجل الرائع: ماتياس فيرنانديز | تشيلي



لا شك أن الإضافة التي قدمها البديل و محرز هدف التعادل لتشيلي إستيبان باريديس كانت مهمة للغاية للمنتخب التشيلي، لكن ما رأيته اليوم من "ماتي" طيلة فترات المباراة جعلني أختاره الأفضل، فهو كان الأنشط على الإطلاق و كان أكثر من صنع الفرص لزملائه بتمريرات ذكية، و ربما كانت لتزداد عدد الأهداف التي صنعها في حال لم يتعامل زميله أومبيرتو سوازو برعونة من عدد من الفرص التي سنحت له سواء من صناعة نجم سبورتينج لشبونة أو غيره من زملائه. ماتياس فيرنانديز كان المحرك الأساسي في هجوم تشيلي و استحق أن يكون الأفضل.


الرجل المُخيب: أومبيرتو سوازو | تشيلي



ربما يرى البعض أن المستوى الباهت للغاية لأليكسيس سانشيز كان يجب أن يجعله الرجل المخيب، لكن في الحقيقة نجم نجوم أودينيزي كان موضع حصار من الدفاع المكسيكي أكثر من غيره و لذا قام بدور إيجابي فعال تمثل في التحرك في جميع أنحاء هجوم فريقه من اليمين لليسار لإيجاد ثغرة ليهاجم منها أو لإتاحة المساحات لزملائه.

ربما لم يصل إلى المرمى سوى في فرصة واحدة أهدرها بغرابة، لكن أومبيرتو سوازو فاق سانشيز تواضعًا اليوم نظرًا للكم الكبير من الفرص التي أضاعها - رغم كونه أحد النشطين و الإيجابيين بتحركاتهم في الهجوم التشيلي - و التي كانت لتنهي المباراة مبكرًا و خاصة خلال الشوط الأول. قلما نرى اللاعب الأسبق لأتلتيكو مدريد بهذه الرعونة، و لذا وجب علي اختياره أسوأ لاعب في مباراة اليوم و لولا الهدف الذي سجله زميله أرتورو فيدال و نشاطه الهجومي في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة لكنت اخترت نجم باير ليفركوزن الأسوأ على أرضية ملعب ستاديو دل بيسينتيناريو.



اقرأ أيضًا

سيرة وانفتحت (3) إعتزال "ميسي" الخائن

عاجل: تيفيز يؤكد انتهاء مسيرته مع مان سيتي


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


















اقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًااقرأ أيضًا


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم





كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل