المحتوى الرئيسى

بنك الرياض يطلق حملة تمويل عقاري بهامش ربح يبدأ من 3%

07/05 09:57

الرياض - أطلق بنك الرياض حملة التمويل العقاري الأسهل والأكثر مرونة لتملك العملاء منزل العمر، وكذلك إتاحة الفرصة لغير السعوديين امتلاك عقار داخل المملكة، والتي تستمر حتى 31 يوليو 2011.

ووفقا لبيان سيكون عرض التمويل العقاري للصيف بهامش ربح يبدأ من 3%، لإتاحة الفرصة للعميل اختيار العقار المناسب، سواءً كانت فيلا أو شقة سكنية أو عمارة سكنية أو أرضا، والتقدم للبنك حتى يحصل على التمويل المناسب لتملكها.

وتستهدف الحملة موظفي القطاعين الحكومي والخاص، وموظفي البنوك الأخرى، والأفراد العسكريين حتى عمر 52 سنة والضباط حتى 58 سنة، وجميع العملاء الحاليين، وكذلك فتح المجال لتمويل غير السعوديين الراغبين في امتلاك عقار. حيث يقدم البنك التمويل بمنتجات متوافقة مع أحكام الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك، وبمزايا هي الأفضل في المملكة.

ويشار إلى أن البنك يقدم تسهيلات متعددة، من أبرزها إمكانية التمويل بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ريال، وبدون تقديم دفعة مقدمة، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة، وكذلك التضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة، أو تضامن ثلاثة أشخاص من أفراد الأسرة مع العميل الرئيسي.

وعن مزايا الحملة لغير السعوديين فإنه يتم تمويلهم حتى 5 ملايين ريال، ومدة تأجير تصل إلى 20 سنة، ويشترط أن يكون المتقدم مقيماً داخل المملكة بحد أدنى 3 سنوات متواصلة، والراتب لا يقل عن 10 آلاف ريال، والحد الأدنى للخدمة سنة واحدة، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة عند تقديم الطلب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل