المحتوى الرئيسى

> تدهور حالة حماقي الصحية.. ومجهول يسرب صوره في غرفة العناية المركزة

07/05 21:08

تدهورت بشكل مفاجئ الحالة الصحية للمطرب محمد حماقي حيث رفض الدكتور "عادل الإتربي" الطبيب المعالج لحماقي إجراء الجراحة الثالثة له والخاصة بعمل دعامة للقلب والتي كان من المقرر إجراؤها الاثنين مساء وذلك نظرا لضعف حالة قلب حماقي وعدم قدرته علي احتمال جراحة جديدة لذلك قرر الأطباء عمل قسطرة فقط لحين استقرار الحالة.

كان حماقي قد أصيب بتدهور مفاجئ لحالته، أعادته مرة أخري لغرفة العمليات للخضوع لجراحة ثالثة لتركيب دعامة ثالثة بالقلب، وذلك فور خروجه من العمليات عقب إجرائه الجراحة الثانية، وذلك علي الرغم مما أعلنه الأطباء المعالجون لحماقي ، من أن حالته الصحية استقرت إلي حد كبير وأنهم تراجعوا عن إجراء جراحة ثالثة له وانه سوف يتم نقله إلي مستشفي السلام الدولي لأن حالته الصحية لا يمكن السيطرة عليها في مستشفي كليوباترا.

وأثناء تواجدنا مع أسرة حماقي الموجودة بجانبه في المستشفي أكدت لنا أن نتيجة التحاليل والتقارير الطبية كانت تؤكد ضرورة إجراء محمد حماقي للعملية الثالثة لتركيب ثالث دعامة في القلب، وأشارت التقارير إلي أن هذه أخطر من العمليتين السابقتين، نظرا لضعف قلبه الآن"، مؤكدا أن الأطباء لم يكونوا في حاجة لهذه الجراحة، لولا التدهور المفاجئ لحالته.

وكان حماقي قد خضع صباح الاثنين للجراحة الثانية، والتي أعلن بعدها ياسر خليل مدير أعمال حماقي أن الأطباء باتوا متفائلين جدا باستجابته للعلاج، وأنه سيخرج من غرفة العناية المركزة خلال أيام قليلة، وذلك قبل أن تتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ في نفس اليوم.

وكان في انتظار حماقي بجوار غرفة العمليات الفنانة لطيفة ومحمد الحلو وطارق العريان وسامي العدل وطارق مدكور ومدحت صالح الذين ظلوا يبكون في صمت وشفاههم تتحرك في خفوت بالدعوات من أجل حماقي.

وقد داهمت آلام القلب حماقي بعد ساعتين فقط من انتهائه من تسجيل بعض الأغنيات التي يضمها إلي ألبومه الجديد في استوديو الموزع توما، وأثناء عودته إلي المنزل شعر بإرهاق شديد، وفور وصوله إلي المنزل اتصل بمدير أعماله ياسر خليل طالبا منه نقله إلي المستشفي صباح الأحد، حيثما خضع للفحوصات الطبية اللازمة، ليخضع لجراحة عاجلة في القلب، عقب إصابته بثلاث جلطات في القلب.

وبمجرد انتشار الخبر أصابت العديد من الفنانين صدمة حقيقية جعلت البعض يهرع إلي المستشفي منهم المطرب محمد فؤاد الذي ظل موجودا بالمستشفي طوال الليل نظرا للصداقة القوية التي تربطه بحماقي، والذي طالب بالدخول للاطمئنان عليه في غرفة العناية الفائقة إلا أن الأطباء رفضوا ذلك، كما قام عدد آخر من الفنانين بزيارته بينما تابع عمرو دياب حالته الصحية حيث تعذر الحضور لوجوده خارج مصر، ومن المتوقع أن يقوم بزيارته حين عودته .

أما الفنانة شيرين عبدالوهاب، فكتبت في صفحتها علي فيس بوك: " ربنا يقومكـ بالسلامة ياااااااااااارب"، قبل أن تتبعها بـ "أتمني الشفاااااء العاجل للفنان محمد حماقي كما توجهت للمستشفي لزيارته.

وعبر صفحتها الشخصية علي تويتر، كتبت مي سليم : طالبة من جمهورها أن يتوجهوا بالدعاء لله أن يشفي حماقي من المرض، ويخرج من العناية المركزة بسلام وصحة.

كما حضر حسام حبيب، وأيمن بهجت قمر، ورامي جمال، وتوما ومحمد يحيي، وطارق مدكور، واللاعب أمير عبد الحميد، وغيرهم الكثير من أصدقاء حماقي من داخل الوسط وخارجه.

بينما سارع تامر حسني بالدعاء لزميله حماقي بالشفاء من خلال صفحته الخاصة علي الفيس بوك قائلا: "الي أخي وحبيبي النجم الكبير محمد حماقي الف مليون سلامة عليك أدعو الله ان يشفيك وتقوم لنا بألف سلامة ياريت كلنا ندعيله بالشفاء العاجل".

أما الفنانة إليسا فكتبت عبر صفحتها بتويتر: let s pray all for mohamad hamaki!hope he will get well verrrry soon ya rab? حيث طالبت جمهورها بالدعاء لحماقي بسرعة الشفاء.

وفي نفس الوقت انتشرت علي مواقع الانترنت مجموعة من الصورة للفنان محمد حماقي وهو داخل العناية المركزة ويبدو أن أحد أصدقائه المقربين أو معجبيه قد التقط تلك الصور في غفلة من الجميع رغم تشديد الأطباء وعائلة حماقي بمنع التقاط أي صورة له وهو في هذه الحالة ومنع المصورين من اقتحام غرفته علي الإطلاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل