المحتوى الرئيسى

مئات المتظاهرين يكشفون صدروهم أمام ضباط مديرية أمن السويس وهم يهتفون” اقتلونا اقتلونا هتطلعوا براءة “

07/04 23:57

السويس – السيد عبد اللاه :

كشف مئات المتظاهرين عن صدورهم أمام مديرية امن السويس في مواجهة عدد من الضباط صعدوا فوق سطح المديرية وهم يحملون أسلحتهم وهم يرددون اضربونا اضربونا هتطلعوا براءة .. اقتلونا اقتلونا هتطلعوا براءة ..

وكان المئات من المتظاهرين في ميدان  الأربعين  قد توجهوا إلى مديرية الأمن بعد قطع التيار الكهربائي عن ميدان الأربعين وهو ما أثار غضب المتظاهرين وفيما أخذت أعداد كبيرة منهم في الطرق على الأعمدة توجه آخرون للمديرية وعندما شاهدهم الضباط صعدوا إلى سطح المديرية وهم يحملون البنادق فرد عليهم الأهالي بخلع قمصانهم والوقوف بصدور عارية .

من ناحية أخرى أعلن آلاف المتظاهرين اعتصامهم في ميدان الأربعين احتجاجا على إطلاق سراح الضباط المتهمين بقتل الشهداء .. وقطع المتظاهرون الطرق المؤدية للميدان بنعوش رمزية للشهداء ولا تزال أعداد كبيرة تتدفق على الميدان وهم يحملون الخيام للاعتصام .

وردد المعتصمون هتافات غاضبة ضد المجلس العسكري وقياداته وطلبوا بمحاكمة قتلة أبنائهم ووصفوا المحاكمات الحالية بأنها محاكمات هزلية وهم يهتفون ” مسرحية .. مسرحية .. المحاكمة مسرحية ،،  سامع أم شهيد بتنادي مين هيجيبلي حق ولادي .. و عضم.. ولادنا نلمه نلمه .. نسنه نسنه .. ونعمل منه مدافع وندافع .. ونجيب النصر هدية لمصر “

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل