المحتوى الرئيسى

مدرسون معتصمون: نائب محافظ الإسكندرية أطلق الرصاص ليهرب منا

07/04 23:53

قال مدرسون معتصمون منذ صباح اليوم أمام مبنى الحديقة الدولية المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية، إنهم تعرضوا لإطلاق نار من السلاح الخاص بنائب المحافظ اللواء محمود عتيق بسبب إستمرارهم في الاعتصام والاحتجاج حتى قرب منتصف الليل منذ الصباح.
وأكد أحمد حمدي، أحد المدرسين المعتصمين، لقد حضرنا لنطالب بتنفيذ القرار الوزاري رقم 244 لسنة 2011، والذي تنص المادة الثانية منه على أنه على المحافظين إصدر قرارات بتثبيت كل العمالة المؤقته بمديريريات التربية والتعليم سواء من المدرسين أو العمال، كما قدمنا أوراق بقرارات أصدرها محافظ كفر الشيخ بتنفيذ هذا القرار، والذي ترفض محافظة الإسكندرية تنفيذه.
وأضاف حمدي: فوجئنا بنائب المحافظ يرفض مقابلتنا تماما منذ الصباح، فقمنا بإعلان الاعتصام أمام مكتبه، وفوجئنا به قرب العاشرة مساء وقد ذهب له وفد من المعتصمين للقائه بأنه يقوم بطردهم من مكتبه ويخرج سلاحا ناريا من درج مكتبه ويطلق الرصاص في مكتبه ويسب المدرسين ويسب وزير التعليم ثم قام بالهرب.
وقد وصلت تعزيزات أمنية من الجيش والشرطة إلى موقع المحافظة المؤقت بالحديقة الدولية.
وقال المدرسون انهم سوف يواصلون اعتصامهم لحين تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بتثبيتهم وتعيينهم رسميا، حيث قضوا سنوات طويلة دون تثبيت أو تعيين كعمالة مؤقتة بالتعاقد.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل