المحتوى الرئيسى

ريكارد يزور مقر نادي الاتفاق.. ويطالب بأشرطة مباريات المنتخب والأندية

07/04 23:50

دبي - العربية.نت

وصل مدرب المنتخب السعودي الأول الجديد الهولندي فرانك ريكارد إلى مدينة الدمام شرق السعودية أمس الإثنين، قبل أن يزور مقر نادي الاتفاق ليتابع تدريبات المنتخب.

وأوضح ريكارد أنه أبدى رغبته بزيارة نادي الاتفاق من أجل أخذ فكرة عن كرة القدم السعودية، وأضاف: "قابلت المدرب المؤقت الحالي روجيرو حيث أجريت نقاشاً قصيراً معه، وتمنيت له الحظ السعيد خلال قيادته للمنتخب في التصفيات".

وأوضح ريكارد في تصريح خاص لبرنامج "في المرمى" في حلقة الإثنين: "أبدأ مهتمي في شهر أغسطس/آب المقبل، وسأترك المدرب الحالي يتولى القيادة في التصفيات لأنه مدرب جيد ويمكننا التعاون معاً في وقت لاحق".

وشدّد المدرب الهولندي على أنه من المهم أن يحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات والاطلاع على أشرطة الفيديو ومعرفة آلية العمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال: "وصلت اليوم واطلع مساعدي على بعض أشرطة المباريات، ولكننا لم نحصل على أي منها من الاتحاد السعودي وننتظر أن يقدموها لنا".

وطالب ريكارد الاتحاد السعودي بأن تكون هذه الأشرطة عن مباريات المنتخب، وأيضاً مباريات الأندية، وأضاف: "الأمر الوحيد الذي أعرفه أن الموسم الماضي كان الأطول في تاريخ الكرة السعودية وهذا أمر مؤسف لأن اللاعب يقدم أفضل آداء نال قسطاً جيداً من الراحة، لذلك من المهم أن يشمل الموسم الجديد منح اللاعبين إجازة جيدة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل