المحتوى الرئيسى

يتهكم على الأهلي ويشكو الحكم

07/04 23:29

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً إلى إتحاد الكرة المصري يشكو فيه من الحكم فهيم عمر الذي أدار لقاء الفريق أمام الإتحاد السكندري في الأسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري المحلي.

والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ووضح فيه الظلم التحكيمي على حد وصف الموقع الرسمي للزمالك.

وأوضح الخطاب الذي أرسله مسئولوا الزمالك الأسباب التي على أساسها تم التظلم من عمر وهي تعمد لجنة الحكام تعيينه لإدارة المباراة رغم تحفظ مسئولي الزمالك وجماهيره على تعينه حكما لمباريات الفريق على مدار الأعوام الماضية، لعدم حياديته وتعصبه الشديد لأحد الأندية المنافسة المعروف بميوله الشديد له.

علاقة واضحة بالخصم

ولاسيما أن فهيم عمر يعمل بإحدى الوكلات الإعلانية التي يترأسها رئيس النادي المنافس (وكالة الأهرام للإعلان ورئيسها حسن حمدي رئيس النادي الأهلي)، وهو ما يثير علامات الدهشة والريبة.

بالإضافة إلى تعدد أخطاء الحكم ضد الزمالك في لقاء الاتحاد وظهرت واضحة في احتسابه ضربة جزاء غير صحيحة ضد الزمالك باعتراف المحلليين والنقاد وكل من شاهد المباراة من داخل ملعب الإتحاد السكندري أو عبر شاشات التليفزيون وتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لحسين ياسر المحمدي ومنحه إنذارا عندما طالب بحقه.

إستفزاز اللاعبين

كما تعمد الحكم استفزاز لاعبي الزمالك خاصة محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي منحه إنذارا ثم طرد غير مستحق في واقعة تكررت كثيرا ضد هذا الحكم من لاعبي النادي المنافس، ولكنه لم يبدي أي قرارات حاسمة وقتها وهو ما أظهر حقيقة واضحة أن تعيين فهيم عمر حكما للقاء الزمالك والاتحاد لم يكن سوى لعرقلة مسيرة الفريق نحو الفوز ببطولة الدوري ومنح اللقب للمنافس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل