المحتوى الرئيسى

إخوان كوم أمبو يكرمون المتفوقين بالابتدائية

07/04 23:02

أسوان- حمدي طه:

نظَّم إخوان مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان حفلاً لتكريم المتفوقين بالمرحلة الابتدائية وأوائل الصف السادس الابتدائي بإدارة كوم أمبو التعليمية، ومن بينهم: باسم سامي، من مدرسة "محمد متولي الشعراوي"، وترتيبه الأول على الإدارة، وعلي محمد زين، مدرسة "محمود القهموري"، ومارينا مجدي مسعود، مدرسة "أم المؤمنين"، وإسراء محمد عطيتو، مدرسة "محمد زكي".

 

وانتقد الشيخ صلاح علي موسى، مسئول إخوان منطقة كوم أمبو- في كلمته- تدهور التعليم في زمن الرئيس المخلوع؛ ما ساعد على تدني ذكاء الطفل المصري بمجرد التحاقه بالتعليم الابتدائي، والظلم الواقع على التعليم المصري في توزيع الميزانيات من قبل الحكومة؛ حيث تدنَّت ميزانيتا التعليم والصحة لأقل بكثير من ميزانية الأمن للحفاظ على الكرسي.

 

وأكد أن التعليم شرط أساسي لنهوض الحضارات، وذكر قصة الرئيس المصري الأسبق محمد نجيب عندما زار المركز العام للإخوان المسلمين، وحضر حفل الأشبال، ثم سأل الشبل: "ما اسمك؟" قال: "قيس"، فسأله: "وأين ليلى يا قيس؟" فردَّ عليه الشبل: "ليلى في الجنة".

 

وثمَّن عبد الحافظ أنور سالم، موجه التاريخ بالإدارة التعليمية، محاولات الإخوان لتطهير التعليم، ونصح الآباء بكيفية التعامل مع الأبناء في هذا السن، وأن يسهموا في تفاعلهم مع الأنشطة، مؤكدًا أهمية التعليم الديني؛ لأنه حصن أمان لبلدنا الحبيب.

 

وقال د. مجدي مسعود، من أولياء أمور المكرمين، لـ(إخوان أون لاين): "نشيد بهذا الحفل وبتنظيمه ونظامه، والذي هو صورة من نتاج الثورة؛ حيث يكرِّم الإخوان الطلاب المتفوقين، ومن بينهم أبناؤنا الأقباط، وليس كما يدعيه أدعياء الفتنة من النظام البائد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل