المحتوى الرئيسى

حرب تصريحات بين أنصار أبو الفتوح و سليمان على الفيس بوك

07/04 22:35

كتب - محمد عبدالوهاب :

أثار اتهام الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، منسقي حملة عمر سليمان الانتخابية لرئاسة الجمهورية بالخيانة وإهدار دم الشهداء على الموقع الاجتماعي الفيس بوك غضب القائمين على الحملة .

من جانبهم رفض أعضاء الحملة  الاتهامات التى وجهها لهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في قوله '' عمر سليمان الذراع اليمنى لمبارك والدفع به مرشحاً فى انتخابات الرئاسة خيانة عظمى للثورة '' ، مؤكدين '' من حق كل شخص ترشيح نفسه ولكن لا يجوز أن يتطاول علي الآخرين '' ، في إشارة منهم لأبوالفتوح.

في حين قال أخرون '' من يصف مؤيدي الزعيم والقدير عمر سليمان بالخيانة فهو لديه شعور بذلك وخيانته ظهرت في بيع مبادئه والانحلال من وسط جماعته'' مستعرضين تاريخ اللواء عمر سليمان في محاولة لإثبات إنه خدم الوطن بصدق.

في المقابل أكد انصار الدكتور أبوالفتوح، أن التاريخ السياسي للدكتور عبدالمنعم يحمل زخما غير طبيعي، مؤكدين أن أبوالفتوح  فوق مستوي الشبهات  علي حد وصفهم.

واهتم القائمين علي حملة أبوالفتوح علي فيس بوك، بعرض تصريح هام للأخير بشأن الجدل القائم حول موقفه من اللواء عمر سليمان، حيث قالوا نقلا عن أبوالفتوح '' لم أتناول أي من مرشحي الرئاسة الآخرين بسوء، فأنا أقدرهم واحترمهم وأقدرهم جميعا ''، مؤكدين أن أخلاق مرشحهم تنأى به عن مثل تلك الأفعال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل