المحتوى الرئيسى

الكالتشيو بولي 2: المُدعي العام يُدين فاكيتي و مستقبل الإنتر في خطر!

07/04 22:31


أصبح بالإمكان لليوفنتوس أن يأمل أكثر في استعادة لقب الدوري الإيطالي 2005-2006 والذي فاز به الإنتر طبقاً لقرار المحكمة على خلفية "الكالتشيو بولي 1" قبل 5 سنوات.

لكن إصرار إدارة اليوفنتوس الجديدة بقيادة أندريا آنييلي وأيضاً المدير الرياضي السابق لوتشيانو مودجي ومحاميه أعادت فتح الملف في محكمة نابولي أو ما تم تسميته بالكالتشيو بولي 2.

الأحاديث التي دارت وتناقلتها تقارير صحيقة اللاجازيتا تحولت لواقع بعد تقرير المدعي العام الفيدرالي ستيفانو بالاتزي.

حيث قال بالاتزي عن الراحل فاكيتي: " سلوك فاكيتي في محل السؤال، حيث أن ما قام به يؤدي إلى خرق المادة رقم 1 من قوانين المحكمة الرياضية والمادة رقم 6 من خلال أفعال أفادت الإنتر على مستوى الترتيب العام بالتأثير على التحكيم والاتصال ببيرجامو وبايريتو وهو ما ينافي المباديء الرياضية والحيادية".

هذا التصريح يدين الإنتر بتهمة الاحتيال الرياضي كما أعقبه بالاتزي بالحديث عن ماسيمو موراتي مالك الإنتر: " موراتي قام بخرق المادة رقم 1 من القانون الرياضي كونه كان يعلم باتصالات فاكيتي مع هؤلاء الحكام ورئيس لجنة تعيين الحكام بيرجامو".

وقد تم تسليم هذا التقرير من قبل المُدعي العام إلى رئيس الاتحاد الإيطالي جيانكارلو آبيتي ويواجه الإنتر خطر العقوبات المشددة بسحب اللقب أو مواجهة خطر النزول للدرجة الثانية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل