المحتوى الرئيسى

> النعماني: حركة المحليات خلال أيام

07/04 21:52

كشف محسن النعماني، وزير التنمية المحلية أنه تم الانتهاء من تقييم أداء جميع القيادات المحلية بالمحافظات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيتم استبعاد من لم تثبت كفاءته خلال حركة المحليات المقبلة، التي ستصدر خلال أيام بعد الانتهاء من التنسيق مع المحافظين وجميع القوي السياسية بالمحافظات.

وأضاف «النعماني» إن الوزارة عرضت تقريرًا علي اجتماع مجلس الوزراء عن إنجازات المحافظات خلال الأيام الماضية التي ساهمت في انتظام الاحتياجات الجماهيرية اليومية رغم ما تعرضت له المحافظات من أحداث، مشيرا إلي أنه تم تكليف رؤساء الأجهزة التابعة للوزارة بإعداد تقرير شهري عن معدلات أداء العمل والإنجازات التي تتحقق وأساليب دفع العمل وتحديد المعوقات التي تحول دون تحقيق المعدل المطلوب.

وكان «النعماني» قد رفض إصدار حركة المحليات أكثر من مرة خلال الشهر الماضي لإصراره علي عدم تعيين أي مسئول بالمحليات تدور حوله أي شبهات خوفا من إثارة المواطنين بالمحافظات.

وفي سياق متصل تبدأ اللجنة العليا للقيادات بالوزارة اختيار أحد القيادات المرشحة لمنصب وكيل أول وزارة للشئون المالية والإدارية، وبعض الدرجات الخالية بالأمانة وتم عمل إعلان داخلي بالوزارة يسمح بالتقدم للدرجات من أجل التسكين عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل