المحتوى الرئيسى

> أسوان يتساوي مع التليفونات في الصدارة بثنائية في مرمي الوليدية والبترول يتعثر أمام المنيا

07/04 21:47

 شهدت مباريات الاسبوع الخامس والعشرون لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد سقوط الوصيف بترول اسيوط في فخ التعادل الايجابي مع مضيفه المنيا بهدف لكل منهما.

وفشل البترول بقيادة مديره الفني حسين عبداللطيف استغلال عاملي الارض والجمهور في المحافظه علي تقدمه بهدف حتي الدقيقة 88 عندما نجح الضيوف في ادراك هدف التعادل في الوقت القاتل.

بهذه النتيجة هبط البترول الي المركز الثالث برصيد 51نقطة تاركا المركز الثاني لاسوان ورفع المنيا رصيده الي 27 نقطة في المركز العاشر.

وفي اسيوط عاد اسوان باغلي ثلاث نقاط عندما حقق الفوز علي الوليدية بهدفين دون رد ليرفع اسوان رصيده الي 52نقطة متساويا مع تليفونات بني سويف الذي يملك مباراة مؤجلة مع الواسطي والتي اقيمت امس الاثنين والجريدة مماثلة للطبع.

ويسعي اسوان بقياده مديره الفني نبيل محمود تضييق الخناق علي المتصدر وانتظار سقوطه في الجولات المقبلة لاعتلاء جدول المجموعة.

وطلب المديرالفني غلق ملف الوليدية والتركيز للمبارة البترول الصعبة في الجولة المقبلة.

واقترب الوليدبة من وداع القسم الثاني بعد هزيمة اليوم.

وانتهت مبارتا مركز شباب ابشواي مع المراغة علي ملعب الاول وسوهاج مع الفيوم بسوهاج بنتيجة واحده التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي اسوان استغل النصرللتعدين عامل الارض والجمهور وحقق فوزاً مهماً علي مغاغة بهدف دون رد ليزيد من حظوظه في البقاء بالدوري.

وفي نجع حمادي نجح الالومنيوم في الفوز علي جراند بهدفين مقابل هدف ليقترب من المربع الذهبي. كما فاز سكر ابوقرقاص علي سكر الحوامدية بهدفين دون رد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل