المحتوى الرئيسى

> أبوالحسن يسعي لإنقاذ مجلس الإسماعيلي من البطلان

07/04 21:47

يمر المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي بأزمة قانونية للإطاحة بمجلسه بتهديد حماد موسي نائبه ووليد الكيلاني العضو باستقالتيهما من مجلس الإدارة علي أثر الخلافات التي نشبت بينهم مؤخرًا وتلويحهما بوجود أيادٍ خفية تعمل لصالح جهات معينة هدفها ضرب استقرار الفريق وتفريغه من نجومه، أنه في حالة تقدم الثنائي باستقالتيهما رسميًا فإن المجلس لم يتبق به سوي ثلاثة أعضاء هم: نصر أبوالحسن رئيسًا وخالد الطيب وعاطف زايد أعضاء وبالتالي لا يكتمل النصاب القانوني لشرعية مجلس الإدارة ومن ثم سقوط المجلس الحالي.

هذا ويمارس أبوالحسن ضغوطًا شديدة علي وليد الكيلاني عن طريق بعض المسئولين والمحبين للنادي من أجل تراجعه عن الاستقالة إلا أنه ما زال حتي الآن يصر علي تقديمها.. الجدير بالذكر أن خالد فرو ومحمد صلاح أبوجريشة المنتخبين قاما بتقديم استقالتيهما سابقًا بجانب وفاة سيد صديق واستقالة أماني خضير كعضو معين.

أوضح أبوالحسن أن الوضع سيصبح خطيرًا داخل النادي خاصة بعد تجميد جميع الأمور المالية والإدارية لمدة شهر تقريبًا طبقًا للإجراءات الإدارية لوجود فراغ إداري وهي فترة في منتهي الخطورة لتجديد عقود اللاعبين والاستعداد للموسم المقبل، خاصة أنه الموسم الأخير للمجلس، لذلك فضل البقاء وعدم الهروب من المسئولية التي سيتحملها كاملة مع باقي الأعضاء عند انتهاء مدته القانونية.

هذا وقد تردت أخبار عن وجود شبهة تواطؤ بين مسئولي إدارة النادي وإدارة الأهلي لتسهيل انتقال حسني عبدربه لصفوفه دون حدوث غضب وثورة جماهيرية، وذلك عن طريق تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدي النادي التي تبلغ 5.3 مليون جنيه، بدلاً من رحيله مجانًا ليسهم في خروج الإسماعيلي من أزمته المالية.. ومن المعروف أن المجلس تأخر في دفع مستحقات عبدربه رغم صرفها لباقي اللاعبين في موقف غير مفهوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل