المحتوى الرئيسى
worldcup2018

> صدمة في الزمالك بعد ضياع فرصة اللحاق بالأهلي

07/04 21:47

«يجب أن تكون هناك وقفة مع ما يحدث لفريق الكرة» بهذه الكلمات تحدث المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك في أعقاب تعادل فريقه أمام الاتحاد بالإسكندرية الذي جاء بطعم الهزيمة ليضيع أصحاب الزي الأبيض الفرصة مجددا في اللحاق بفريق الأهلي الذي سقط مجددا بالتعادل أمام سموحة ليستمر الفارق علي سباق القمة، كما هو خمس نقاط لصالح الفريق الأحمر.

وقال المستشار جلال إبراهيم إن هناك أخطاء مشتركة وقع فيها الجميع. مضيفا أن المجلس سيعقد اجتماعه المحدد مسبقا يوم الجمعة المقبل الذي يأتي امتداداً للاجتماع السابق وذلك لبحث أسباب ضياع فرصة استعادة الدوري الذي كان قريبا من دولاب بطولات النادي، وأكد زعيم البيت الأبيض أنه لن يجتمع مع الجهاز الفني مجددا، حيث لا يمكن أن يستدعي الجهاز الفني في أعقاب كل مشكلة.

وقال المسشتار جلال إبراهيم إن الحديث عن مصير الجهاز الفني أمر سابق لأوانه ويفضل تأجيل مناقشته إلي ما بعد انتهاء الموسم خاصة أن الفريق أمامه مواجهة بعد غد أمام وادي دجلة ومن الأفضل عدم التحدث في الوقت الحالي موجها اعتذاره لجماهير الزمالك، قائلا: الله يكون في عونهم علي ما يتحملونه.

وعاد من جديد اسم حسن شحاتة وطارق يحيي ليخلف أحدهما حسام حسن، وكانت سهام النقد وجهت للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ولاعبيه وفهيم عمر حكم لقاء الاتحاد في تأكيد أن الثلاثي تسببوا في ضياع فرصة الفوز علي زعيم الثغر في معقله بالإسكندرية رغم إنهاء الشوط الأول بهدف نظيف لحسين ياسر المحمدي لكن فهيم عمر كان له رأي آخر بعدما منح أصحاب الملعب ضربة جزاء مشكوكاً في صحتها سجل منها محمود شاكر عبدالفتاح هدف التعادل ثم طرده شيكابالا بعد إعطائه انذارين في أقل من دقيقة، أما حسام حسن فقد اخطأ في إدارته اللقاء خاصة بعد اخراجه لأحمد جعفر عقابا له علي إهدار ضربة الجزاء.

وأكدت الجماهير المصاحبة للفريق أن اللاعبين لم يستعيدوا من تقدم سموحة بهدفين علي الأهلي رغم أن النتيجة كانت في صالحهم، حيث ظهرت العصبية علي أدائهم خاصة شيكابالا الذي استفز حكم المباراة حتي حصل علي الانذار الثاني وتم طرده وكذلك أحمد جعفر الذي سدد ضربة الجزاء برعونة وهو ما ينطبق علي باقي اللاعبين.

وكان حسام حسن قد خرج عقب المباراة ليؤكد أن فيهم عمر منع لاعبيه من تحقيق الفوز في استمرار لمسلسل الظلم الذي يتعرض له الزمالك منذ بداية الموسم بتجاهله ضربتي جزاء في الشوط الأول والثاني واصراره علي طرد شيكابالا، حيث راح يجري وراءه بصورة غريبة. واعترف العميد بتضاؤل فرصة فريقه في الحصول علي البطولة هذا الموسم حيث بات الأهلي يحتاج لثلاث نقاط من لقاءيه المقبلين أمام المقاولون العرب والمقاصة دون النظر لنتيجتي مباراتي الزمالك أمام وادي دجلة والإنتاج الحربي.

وقال طارق سليمان المدرب العام: إن الجميع يتحمل مسئولية نتيجة التعادل أمام الاتحاد مبررا عدم نجاح لاعبيه في تحقيق الفوز بنقص الخبرة، وقال إن فريقه كان مستحوذاً علي الملعب وحذر اللاعبين من التراجع بعد احراز هدف التقدم وشدد أن الزمالك مصر علي عدم الاستسلام وسوف يستعد للقاء وادي دجلة رغم نقص الصفوف نتيجة لايقاف شيكابالا بعد طرده وحسين ياسر وعاشور الأدهم لحصولهما علي الانذار الرابع في حين يعود هاني سعيد من الايقاف. من ناحية أخري يسعي الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس المعين لحسم تجديد تعاقد شيكابالا كما يبحث الجهاز الفني التعاقد مع التونسي العربي جابر الذي يخضع للاختبار ومعه اللاعب الإفواري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل