المحتوى الرئيسى

> المصري في الفيوم استعدادًا للمقاصة

07/04 21:47

رفض طه بصري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي توقيع عقوبات علي لاعبيه بعد إهدار فرصة الانفراد بالمركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام بالفوز علي المقاولون العرب الذي اكتفي بالتعادل معه ليبقي في المركز السابع برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن المقاصة صاحب المركز الرابع الذي سيواجهه في المباراة المقبلة.. وقال بصري إن حرارة الجو لها دور كبير في نتيجة المباراة لعدم قدرة اللاعبين علي اللعب في ذلك الجو، وطالب بصري لجنة المسابقات بالنظر لتلك الظروف الصعبة وحرارة الجو وترحيل مواعيد المباريات للمساء للقدرة علي تقديم كل فريق ما لديه في الملعب.

في نفس السياق يسافر الفريق إلي الفيوم اليوم للدخول في معسكر مغلق حتي موعد مباراته أمام المقاصة يوم الخميس المقبل. ويغيب عن الفريق إيهاب المصري للإنذار الرابع وأحمد الشناوي الذي سافر مع منتخب الشباب إلي البرتغال أمس استعدادًا لكأس العالم للشباب، في حين يعود إبراهيم الهلالي وأحمد بلية وأحمد حسين الحارس الناشئ الذي أنهي امتحاناته.

من ناحية أخري تعتمد الجهة الإدارية ببورسعيد مجلس إدارة المصري المعين الجديد يوم الأحد المقبل بعد موافقة اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد وموافقة حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، حيث تمت المشاورات والمفاوضات خلال الأيام الماضية وتم تكليف كامل أبوعلي بتشكيل المجلس الجديد بعد أن تم طرح أكثر من اسم من رجال الأعمال وبعض المستثمرين ومديري البنوك التي يتكتم رئيس النادي علي أسمائهم لحين إعلانها رسميًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل