المحتوى الرئيسى

> الأهلي يعدل موعد تدريباته بالأمر لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة الذئاب الحاسمة

07/04 21:47

أجري الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تعديلا علي موعد مران الفريق بالأمس حيث قرر إقامته في السادسة مساء بدلا من التاسعة صباحا كما كان معتادا خلال الفترة الأخيرة لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة المقاولون العرب في الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، ويعد هذا اللقاء حاسمًا بالنسبة للأهلي للفوز بالدرع حيث يحتاج الفريق إلي الفوز ليلعب بالصف الثاني في مباراته الأخيرة أمام مصر المقاصة.

وكان المدرب العام للأهلي لويس بيدرو قد أكد خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء سموحة أمس الأول أن فريقه قادر علي حسم الدرع في المباراة المقبلة، وأشار إلي أن المجازفة سبب في الهدف الثاني الذي سجله سموحة في مرمي الأهلي وتحدث عن مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر قائلا: فتحي يؤدي تدريبات علي اللعب في هذا المركز وهو يسير بشكل جيد خلال المباريات فيما أرجع أحمد حسن «الصقر» تعادل الأهلي مع سموحة إلي اللعب في الحر، وقال إن اللقب لم يحسم بعد إلا أن الأهلي سوف يلعب علي الفوز بالدرع في لقائه المقبل أمام المقاولون.. وأشار الصقر إلي أن سموحة كان يدافع عن بقائه ولذلك ظهر بشكل جيد ونجح في تسجيل هدفين.

وشهد لقاء الأهلي مع سموحة العديد من الأحداث أبرزها سباب جماهير الأهلي «الألتراس» للاعبين بعد التأخر بهدفين خلال الشوط الثاني وهو ما أدي إلي استعجال اللاعبين ونجحوا في إدراك التعادل أيضا حرص نجوم الأهلي أبوتريكة وجمعة وجدو وشوقي وشكري علي مؤازرة اللاعبين من المدرجات فيما تواجد وائل جمعة علي التراك وتفاعل مع جميع هجمات الأهلي وكأنه يشارك في اللقاء.. وعقب نهاية المباراة توجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إلي فريق سموحة لتهنئته علي الأداء كما توجه إلي غرفة الحكام بعد وجود شك في ضربة الجزاء التي احتسبت لسموحة وعدم احتساب ضربة جزاء لأمير سعيود الذي خرج بصحبة البرتغالي مانويل جوزيه ودار بينهما حديث قبل الدخول إلي غرفة اللاعبين كما حرص جوزيه علي الحديث مع اللاعبين قبل الخروج من استاد القاهرة.

وعلي صعيد التعاقدات قال أحمد حمودي لاعب سموحة إن مفاوضات الأهلي جادة لضمه إلي صفوف الفريق وأنه ينتظر حسم التعاقد معه من خلال المفاوضات مع فرج عامر رئيس النادي لارتداء الفانلة الحمراء.

وفي الوقت نفسه قال سيد عبدالحفيظ: إن الأهلي يفاوض لاعبين أفارقة داخل وخارج مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل