المحتوى الرئيسى

بنك البحرين والكويت يعلن عن تحقيق "صندوق بنك البحرين والكويت-مركز 1" عائدات باهرة

07/04 21:19

04 July 2011

المنامة، البحرين: أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، نتائج الأداء الباهر لصندوق بنك البحرين والكويت-مركز 1 للاستثمار المتخصص في القطاع الصناعي بالولايات المتحدة بعد تصفيته النهائية.  

من الجدير بالذكر أن صندوق بنك البحرين والكويت-مركز 1 هو مشروع للاستثمار العقاري قام بتأسيسه في العام 2002 بنك البحرين والكويت ومركز الكويت المالي لتوفير عمليات ناجحة وجذابة للاستثمار العقاري في القطاع الصناعي، ومن خلال هذا الصندوق قام كل من مركز الكويت والبنك باستقطاب استثمارات تبلغ نحو 43.3 مليون دولار لتملك عدد من مخازن التوزيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

بهذه المناسبة قال السيد عبدالكريم بوجيري، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت: "لقد حقق صندوق بنك البحرين والكويت-مركز 1 الاستثماري أداءً متفوقا تجلي في سلسلة من الأنشطة الناجحة. فخلال عمر الصندوق بلغ متوسط العائد السنوي 9.0% على التوالي فيما حقق ربحا قدره 17% على رأسمال الصندوق وكسب للمستثمرين عائدات إجمالية بنسبة قدرها 75% خلال عمر الصندوق بما في ذلك حصص الأرباح الموزعة."

واستطرد السيد بوجيري قائلا: "إن بنك البحرين والكويت يلتزم بتقديم مجموعة مبتكرة ومتكاملة من الخدمات الاستثمارية التي تحقق للمستثمرين عائدات مالية باهرة".

تجدر الإشارة إلي أن صندوق بنك البحرين والكويت-مركز 1 كان من أكثر الفرص الواعدة والمجزية في قطاع الاستثمار العقاري حيث حقق عائدات مجزية على الرغم من صعوبة الأوضاع في قطاع العقارات في الولايات المتحدة والذي يشمل 7 ولايات مختلفة. وقد أثبت هذا الاستثمار قدرته على الصمود على الرغم من تحركات التصحيح الحادة في قطاع العقارات والتي بدأت في العام 2007.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن بنك البحرين والكويت

بنك البحرين والكويت صرح رائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية على مدى 40 عامًا في مملكة البحرين. لقد نجح البنك من خلال خدماته المصرفية المبتكرة في اكتساب سمعة مرموقة، ومكانة راسخة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ودأب على الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أفضل الخدمات، ومن أهمها الحلول المصرفية الإلكترونية التي تمثل جيلا جديدًا من الخدمات المتاحة من خلال موقع البنك الإلكتروني www.bbkonline.com الحائز على العديد من الجوائز التقديرية، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وآلات الإيداع النقدي، وخدمات الصراف الآلي. ويفخر بنك البحرين والكويت لحصوله على الجائزة التقديرية لممارسات الحوكمة المتميزة ضمن "جائزة معهد حوكمة واتحاد المصارف العربية للعام 2010م". وتعد هذه الجائزة من أكثر الجوائز المرموقة التي تتنافس وتطمح في الحصول عليها مختلف البنوك، حيث تسلط الضوء على التزام الصناعة المصرفية القوي بممارسات الحوكمة الجيدة.

للاستفسار الإعلامي يرجى الاتصال بـ:
عبير سوار
مسئولة- قسم العلاقات العامة
بنك البحرين والكويت
ص.ب 597
مملكة البحرين
هاتف: 17207240
فاكس: 17215587
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع الإلكتروني: www.bbkonline.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل