المحتوى الرئيسى

رمادا داون تاون دبي يعين طاقم إداري جديد

07/04 21:19

فريق العمل الجديد يركز على موقع الفندق الرائد لأستقطاب المزيد من الضيوف

دبي، إ، ع، م (4 يوليو 2011): أعلن فندق رمادا داون تاون دبي الذي يتميز بخدماته الراقية مؤخراً، عن تعيين فريق عمل جديد، بقيادة / ديباك بول والذي يشغل منصب المدير العام في التعيينات الجديدة و/ وائل الباهي المدير التنفيذي المساعد.

عمل السيد/ ديباك، وعلى مدار أكثر من 30 عاماً، في قطاع السياحة وشغل مناصب قيادية بعدد من كبرى الفنادق العالمية، في كل من الهند والتي هي موطنه، كينيا، نيبال، سنغافورة ومنطقة الشرق الأوسط، كما عمل مديراً عاماً لدى ستاروود ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال. وقبل أن يشغل منصب المدير العام برمادا داون تاون دبي، عمل على مدار 3 سنوات بفندق كراون بلازا نيروبي، وكان مشرفاً على الفندق في مرحلة التشييد وحتى افتتاحه.

أما عن / وائل الباهي والذي يشغل منصب المدير التنفيذي المساعد بالفندق، فلديه خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال التسويق والمبيعات وعمل لدى فنادق عالمية راقية، مثل كورينتا إنترناشييونال وكورال للفنادق والمنتجعات حيث تدرج في المناصب الإدارية، وعمل كمدير تنفيذي مساعد لفندق كورال ديرة، والمدير العام بفندق كورال بوتيك فيلا ومن ثم مدير إقليمي للمبيعات والتسويق بنفس الشركة.

وفي تعقيب لـ/ وائل الباهي المدير التنفيذي المساعد لفندق رمادا داون تاون، قال فيه: " يكمن هدفنا في أن يحتل فندق رمادا داون تاون دبي مكانته التي يستحقها كأحد المنشآت السياحية الرائدة بالدولة، ومن جانبنا فإننا سنسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملاءنا الكرام، ليشعروا معنا بالفرق الكبير في مستوى التسهيلات التي تقدم لهم".

وأردف قائلاً، سيعزز فريق العمل الجديد من جهوده كي يبرز الفندق بمكانته الرائدة كأحد أهم الفنادق  بالإمارة، وأضاف: " نحاول أن نستقطب شرائح جديدة ليكونوا ضيوفاً لدينا كالمؤسسات، أعضاء السلك الدبلوماسي، المجموعات، وزوار المعارض. وبكل تأكيد سنعمل بكامل طاقتنا على مختلف الأصعدة من خلال خططتنا الترويجية والعلاقات العامة أيضاً".

يقدم رمادا داون تاون لعملاءه الكرام فرصة حقيقة لزوار دبي، واستكشاف أبرز الأماكن بالمدينة كـ برج خليفة أطول برج في العالم ودبي مول أكبر مركز تسوق بالعالم والنافورة الراقصة. الفندق قريب من مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي.

وختم السيد/ الباهي بقوله: " يجب علينا أن نسلط الضوء على خدماتنا الراقية، والتي سيستفبد منها كافة نزلاء الفندق، حتى ننال رضاهم عن مستوى الخدمات التي نقدمها لهم. نسعى لأن نكون فندق رائد ونكون الخيار الأول لكل عميل يبحث عن مستوى متميز من الخدمات والتسهيلات".

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل