المحتوى الرئيسى

بعد مقتل شاب أمام قسم ”مصر القديمة“.. المئات يقطعون طريق ”صلاح سالم“

07/04 22:27

بعد مقتل شاب أمام قسم ”مصر القديمة“.. المئات يقطعون طريق ”صلاح سالم“

تصوير تحسين بكر (المصري اليوم)

قام مئات من أهالي عزبة أبو قرن بمصر القديمة، بقطع طريق صلاح سالم احتجاجًا على القبض على 42 شخصًا في حملة من مديرية أمن القاهرة لتنفيذ أحكام قضائية في قضايا مخدرات وسلاح، بحسب مصادر أمنية، قبل أن يتطور الموقف بسقوط شاب من بين الأهالي قتيلاً عقب تعرضه لإطلاق نار.

نسبت مصادر أمنية مصدر الرصاصة لـ”فرد خرطوش“، بينما اتهم الأهالي قوات الشرطة بقتل الشاب، قبل أن تواجه قوات الشرطة التجمهر بالقنابل المسيلة للدموع وتفرض، مع الجيش، طوقًا أمنيًا حول المكان لمنع الإشتباكات، ليتجمع بعدها الأهالي ويقطعوا طريق صلاح سالم.

وقالت مصادر أمنية لصحيفة المصري اليوم أن الأهالي ”حاولوا اقتحام المبنى الذي يعمل منه القسم، وكانوا يحملون فرد خرطوش، حاولوا الاعتداء به على رجال الأمن فسقط أحد الأهالي مصابا بطلق ناري، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء أحمد جمال، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق“.

وانتقل مدير نيابة مصر القديمة، المستشار محمد عبد الحميد، لرؤية جثة القتيل، ومعاينة مكان الحادث، وأوضحت المعاينة الأولية وجود آثار طلقات رصاص على جدران المبنى الذي يدار منه القسم، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل