المحتوى الرئيسى

نقابة الصحفيين الإلكترونيين تنطلق رسميا وتطلق جائزة"عادل القاضي"

07/04 21:17

اخبار مصر- شيرين حسين

احتفلت نقابة الصحفيين الإلكترونيين بإطلاقها، وذلك من خلال مؤتمر صحفي موسع عقد في نايل كنتري كلوب "هايد بارك مصر" وسط حشد من الشخصيات العامة والعاملين في مجال الصحافة الإلكترونية والأكاديميين والمهتمين .

وكرمت النقابة على هامش الحفل روح الصحفي الكبير الأستاذ عادل القاضي وسلمت ابن الفقيد درع التميز كما أعلنت عن جائزة سنوية للتميز الصحفي باسم الراحل عادل القاضي تبدأ أولى دوراتها مطلع العام القادم.

وقد أعلنت النقابة عن حزمة من الخدمات والفعاليات التي تهم أعضاءها منها دورة تدريبية متخصصة في مهارات الإعلام الجديد بالتعاون مع مؤسسة "جوجل" العمالية التي رحبت بالتعاون مع النقابة في مجال تدريب وتأهيل الصحفيين الإلكترونيين

إضافة إلى حزمة خدمات اجتماعية وتخفيضات على بعض السلع الخدمية بالتعاون مع بعض المؤسسات والشركات.

وقد أعلنت النقابة عن البدء في تلقي طلبات العضوية الجديدة من الصحفيين المصريين العاملين بالوسائل الإلكترونية داخل مصر وخارجها والتي سيتم عرضها على لجنة العضوية التي تعمل وفق لائحة النظام الأساسي للنقابة.

وأعلنت نقابة الصحفيين الإلكترونيين ترحيبها بالتعاون مع كافة النقابات والجهات الرسمية والمدنية التي تتلاقى اهتماماتها مع أهداف النقابة وتساعد في حفظ حقوق الصحفيين العاملين في مجال الصحافة الإلكترونية في مصر وتساهم في الارتقاء بمستوى الإعلام الإلكتروني.

وقد تحدث صلاح عبد الصبور رئيس مجلس إدارة النقابة عن فكرة تأسيس النقابة مؤكدا على أنها قد جاءت من منطلق تأسيس نقابة للصحفيين الإلكترونيين يكون لها الشخصية الاعتبارية وتمثل الإطار الشرعي الذي تتوحد فيه جهود الصحفيين العاملين بالوسائل الإلكترونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل