المحتوى الرئيسى

غضب بسبب ندب مدير التموين السابق للعمل فى ديوان محافظة الفيوم

07/04 21:14

أثار القرار الذي أصدره اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم بندب سيد عبدالواحد، مدير عام التموين بالفيوم سابقا للعمل بالإدارة العامة لشئون اللجان والمجالس والمؤتمرات بديوان عام المحافظة غضب الأوساط الشعبية.
أعلنت رابطة (أبناء الفيوم) عن غضبها من القرار، وقال أيمن فاروق منسق الرابطة، إن قرار المحافظ أثار غضب أعضاء الرابطة خاصة أن مدير التموين السابق، كان قد تم إقصاؤه من موقعه كمدير عام التموين، بسبب الغضب الشعبى ضد تجاوزاته الإدارية والسياسية فى الانتخابات البرلمانية الماضية وفوزه بمقعد البرلمان على مقعد الفئات.
كان محافظ الفيوم قد أصدر القرار رقم 13809 لسنة 2011 الذى نص على (ندب سيد عبدالواحد كبير باحثين بدرجة مدير عام بمديرية التموين والتجارة الداخلية للعمل بالإدارة العامة لشئون اللجان والمجالس والمؤتمرات بديوان عام محافظة الفيوم على أن يتم تنفيذ القرار من تاريخه).
جدير بالذكر، أن مدير التموين السابق قد تقدم ضده عدد من النشطاء السياسيين وبعض موظفى التموين ومحامين ببلاغات ضده بخصوص مخالفات إدارية فى مديريته إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية وهيئة الرقابة الإدارية، وهى الجهات التى تباشر التحقيق فيها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل