المحتوى الرئيسى

المتظاهرون يغلقون شوارع السويس.. وشلل مروري تضامنًا مع أسر الشهداء

07/04 21:14

أصيبت الشوارع الرئيسية بوسط مدينة السويس بشلل مروري تام، بسبب قطع المتظاهرين طريق شارع الجيش بحي الأربعين للتعبير عن تضامنهم مع أسر الشهداء.. كما أغلقت قوات الجيش شارع المحافظة لتأمين مبنى المحافظة ومديرية الأمن مع تزايد عدد قوات تأمين الجيش التي نزلت إلى المدينة الآن، في ظل اختفاء الشرطة من أرجاء المدينة، خوفًا من بطش الغاضبين.
يذكر أن المئات من أهالي وأسر شهداء محافظة السويس، قاموا بقطع طريق "مصر- السويس" وعمل كمين بالقرب من باب مصر الكيلو 109 ومنعوا السيارات من المرور اعتراضا على قرار الإفراج بكفالة عن الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير بالسويس، الذي صدر من محكمة جنايات السويس، بالتجمع الخامس.
صعد أهالي الشهداء غضبهم من القرار، بتجميع عدد من إطارت السيارات وإشعال النيران بها ورفض الاستجابة لمطالب الجيش، أو فض الاعتصام وإعاده فتح الطريق من جديد.. وهددوا بإغلاق الطريق المؤدى إلى العين السخنة فى حالة عدم تنفيذ طلباتهم.
كان النائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، قد قرر مساء اليوم الإثنين، الطعن على القرار الصادر من المحكمة اليوم، بإخلاء سبيل 7 من الضباط المحبوسين احتياطيا، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل