المحتوى الرئيسى

الأموال القطرية تقرّب المغربي تاعرابت من باريس سان جيرمان

07/04 20:34

دبي – يزن أحمد

قدّم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أصبحت ملكيته قطرية، عرضاً مغرياً لضم نجم الوسط الدولي المغربي عادل تاعرابت لاعب كوينز بارك رينغرز الصاعد حديثاً للدوري الإنكليزي الممتاز، لينضم بذلك إلى عدد كبير من الأندية الأوروبية الساعية لجلب اللاعب الذي وصفته الصحافة الأوروبية بـ"زيدان الجديد".

وطبقاً لموقع "فوت ميركاتو" المختص في أخبار تنقلات اللاعبين في أوروبا، فإن عرض باريس سان جيرمان تجاوز 15 مليون يورو، وذلك بعد أيام من عرض آخر بلغت قيمته 11 مليون يورو، وقوبل بالرفض من كوينز بارك رينغرز.

وأكد الموقع أن اللاعب المغربي الموهوب أصبح على أعتاب الانضمام للنادي الباريسي الشهير، والذي يبدو متمسكاً بالحصول على خدمات تاعرابت، وعلى استعداد للذهاب بعيداً في دفع المقابل المادي الذي يطلبه ناديه الحالي، مستفيداً من الخزينة المالية المنتعشة للنادي الذي امتلكت أخيراً شركة قطر للاستثمارات 70% من أسهمه.

وسبق لأندية أوروبية عديدة أن أبدت اهتمامها بضم تاعرابت الذي تألق بشكل لافت في الموسم المنصرم مع كوينز بارك رينغرز في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي وقاده للتأهل للدور الممتاز، وتوّج بنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري بعد تسجيل 19 هدفاً خلال الموسم.

وكان ريال مدريد الإسباني في طليعة الأندية المهتمة باللاعب، بالإضافة للثلاثي الإنكليزي مانشستر يونايتد وتشلسي وآرسنال، ويوفنتوس الإيطالي وغيرها من الأندية الأوروبية، بيد أن باريس سان جيرمان كان صاحب العرض الأفضل، ويبدو أنه متمسك بدرجة كبيرة في التعاقد مع اللاعب.

وبدأ تاعرابت مسيرته الكروية في فرنسا مع نادي لانس، قبل أن ينتقل عام 2007 إلى توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي على سبيل الإعارة، وبعد ذلك اشترى توتنهام عقده بشكل نهائي، وفي عام 2009 انتقل إلى كوينز بارك رينغرز معاراً أيضاً، إلا أن الأخير حصل على خدمات اللاعب بشكل نهائي في أغسطس/آب من العام الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل