المحتوى الرئيسى

برعاية بنك فلسطين..أول خارطة سياحية لمدينة غزة

07/04 20:32

غزة - دنيا الوطن

قدم بنك فلسطين رعايته لإطلاق أول خارطة سياحية لمدينة غزة بتنفيذ من شركة مداد، وبالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بهدف إبراز الوجه الحضاري لمدينة غزة، وتقديمها بالشكل الجميل أمام زوارها خاصة وأنها تضم الأماكن الأثرية والسياحية والخدماتية فيها باللغة الإنجليزية، مع الإشارة إلى أن هناك تطلعًا لإصدارها قريبًا باللغة العربية وبلغات أخرى.

 

وشارك في الاحتفالية التي أقيمت في فندق الديرة على شاطئ بحر غزة، كل من: رئيس مجلس أمناء الكلية الجامعية م.جمال الخضري، وعميد الكلية د.يحيى السراج، ورئيس بلدية غزة م.رفيق مكي، ومسئول العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين في قطاع غزة خلدون أبو سليم، ومدير شركة مداد م.أمير شراب، إضافة إلى عدد من المؤسسات التجارية والسياحية.

 

من جانبه، أكد م. الخضري على أهمية هذا المشروع الذي يلقي الضوء على أهم المواقع الأثرية والسياحية والخدماتية في غزة، والذي يواكب التطور العالمي في البلدان المتحضرة التي تسعى إلى مساعدة زوارهم والتخفيف عنهم لقضاء حاجياتهم المختلفة.

 

وتأتي رعاية بنك فلسطين لهذا الحدث انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، لدعم كافة النشاطات والفعاليات التي تعزز مستوى السياحة الفلسطينية، وتعمل على تطوير أدواتها المختلفة لتمكينها من تنشيط الحركة السياحية ودفع عجلة النمو الاقتصادي إلى الأمام. 


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل