المحتوى الرئيسى

«معوض» يثير أزمة فى الأهلى.. والجماهير تهاجم «جوزيه»

07/04 20:26

أثار سيد معوض، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمة مع الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه، بعد استبداله بين شوطى مباراة فريقه أمام سموحة، التى أقيمت مساءالسبت  ضمن الجولة الثامنة والعشرين للدورى الممتاز، وأبدى اللاعب غضبه الشديد من الجهاز الفنى لاستبداله وغادر الاستاد، رافضاً البقاء مع باقى زملائه، الأمر الذى أثار استياء مانويل جوزيه، المدير الفنى، وسبق للاعب أن أبدى تذمره من الجهاز لعدم إشراكه فى مباراة القمة أمام الزمالك.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أنه إجتمع باللاعب للتعرف منه على الأسباب التى دفعته إلى مغادرة الاستاد دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى والإدارى.

من ناحية أخرى، أبدى عدد كبير من جماهير النادى، الذين تواجدوا فى استاد القاهرة استياءهم من أسلوب إدارة مانويل جوزيه القاء، ووجهوا له الانتقادات اللاذعة، الأمر الذى أثار حفيظة البرتغالى، ودفعه للدخول فى مشادة كلامية معهم.

وشهد استاد القاهرة مشكلة بعد إطلاق سمير عثمان صافرته معلناً نهاية اللقاء، حيث دخل بشير التابعى، لاعب سموحة، والثنائى أحمد السيد ومحمد بركات فى مشادة كلامية كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدى لولا تدخل باقى لاعبى الفريقين.

من جانبه، أعرب البرتغالى بيدرو، المدرب العام للأهلى، خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة، عن رضاه عن التعادل وعدم الخسارة، لافتاً إلى أن العديد من العوامل وقفت حائلاً دون تحقيق فريقه الفوز، ومنها حرارة الجو التى لم يعتد لاعبوه على اللعب فيها، بالإضافة إلى غياب عدد من العناصر الأساسية.

من جانبه، أبدى ميمى عبدالرازق، المدير الفنى لسموحة، اندهاشه من احتساب 7 دقائق وقتاً بدل ضائع تمكن الأهلى من إدراك التعادل خلالها، وقال: نحن لم نلعب مباراة فى كرة اليد حتى يتم احتساب كل هذا الوقت غير المبرر.

وقال: كنت أتمنى تحقيق الفوز الذى جئت من الإسكندرية لتحقيقه حتى نتشبث بالأمل الأخير فى البقاء بالدورى الممتاز، ولكن هذا هو حال كرة القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل