المحتوى الرئيسى

قطع طريق السككك الحديدية بالإسماعيلية

07/04 21:20

الإسماعيلية – (أ ش أ)


تصاعدت حدة الاحتجاجات العمالية بالشركات التابعة لهيئة قناة السويس اليوم الإثنين، حيث قام العمال بمنع عبور قطارات السكك الحديدية وقطع طريق السكك الحديدية بمزلقان الثلاثين بالقرب من محطة مدينة الإسماعيلية،احتجاجا على عدم صرف الزيادات المالية التي تم الإعلان عنها خلال شهر أبريل الماضي.

كان عمال الشركات التابعة لهيئة قناة السويس قد قاموا أمس الأحد بتعطيل وصول موظفي وعمال المقر الرئيسي لهيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية إلي مقر عملهم لمدة قاربت الساعتين عقب قيامهم بفك أجزاء معدنية من كوبري سالا عبر ترعة الإسماعيلية المؤدي للمبنى الرئيسي للهيئة وإغلاق الطرق الأخرى المؤدية للمبنى باستخدام الإطارات المطاطية المشتعلة والأحجار وجزوع الأشجار، مما أدى إلى تكدس السيارات وتعطل حركة المرور في الشوارع والطرق الرئيسية المؤدية إلى مبنى الهيئة بمدينة الإسماعيلية.

كما قام عمال ترسانة السويس البحرية بقطع التيار الكهربائي عن المقر الرئيسي للترسانة بمدينة السويس احتجاجا على عدم صرف الزيادات المالية التي تم الإعلان عنها من قبل.

يذكر أن عمال الشركات السبع التابعة لهيئة قناة السويس قد دخلوا في إضراب مفتوح منذ 14 يونيو الماضي، احتجاجا على عدم صرف الزيادات المالية التي قررتها هيئة قناة السويس للعمال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل