المحتوى الرئيسى

القوى السياسية في مؤتمر "عودة الأمن والأمان بسوهاج"

07/04 19:18

تنظم جمعية البر والإيمان بسوهاج مساء اليوم مؤتمرا جماهيريا بعنوان "عودة الأمن والأمان والدعم المجتمعي لجهاز الشرطة"، بمشاركة المنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف والقيادات الكنسية والإخوان المسلمين والدعوة السلفية والجمعية الشرعية وائتلاف شباب الثورة والأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة وذلك بميدان العارف بمدينة سوهاج.
من جانبه، أكد اللواء وضاح الحمزاوي، محافظ سوهاج خلال الاجتماع التنسيقى الذي عقد أمس بديوان المحافظة، للأطراف المشاركة في المؤتمر على أهمية الوجود الأمني في الشارع، للقضاء على التجاوزات غير القانونية ولإشعار المواطن بالطمأنينة.
أشار المحافظ إلى أن المؤتمر سيكون نقطة البداية، لعقد اجتماع شهري، مساء الإثنين الأول من كل شهر، يضم السيد اللواء مدير الأمن ومديري القطاعات الأمنية المختلفة وممثلي التيارات السياسية والدينية بالمحافظة، لبحث أفضل السبل لدعم رجال الشرطة للقضاء على التجاوزات وأعمال البلطجة وخلق جو من الوئام بين جهاز الشرطة والمواطنين.
كما يشارك فى المؤتمر العديد من القيادات الأمنية، على رأسهم اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج والمستشار العسكري للمحافظة.. بإلاضافة إلى بعض الجمعيات الحقوقية، وعدد كبير من الجماهير.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل