المحتوى الرئيسى

القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات وتهريبها لغزة

07/04 18:56

شمال سيناء- اشرف سويلم:


نجحت المباحث الجنائية بشمال سيناء في القبض على تشكيل عصابي يضم مصريين واردنيين وفلسطينيين تخصصوا في سرقة السيارات الحديثة وتهريبها لقطاع غزة عبر الانفاق ويقودة طالب بالأكاديمية البحرية.

تلقى اللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء معلومات تفيد بوجود تشكيل عصابي خطير بشمال سيناء يقوده طالب بالأكاديمية البحرية ويعاونه شقيقيه ويضم التشكيل العصابي أفراد من جنسيات فلسطينية واردنية ويقومون بالاستيلاء على السيارات الحديثة من مكاتب الايجار ويقومون بتهريبها لقطاع عبر الانفاق.

وعلى الفور تقرر تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد اشرف محمود رئيس المباحث الجنائية بمديرية امن شمال سيناء للكشف عن هوية ونشاط التشكيل العصابي الخطير وبعد البحث والتحري نجحت المباحث الجنائية بشمال سيناء من كشف اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتسليمها لوسطاء لتهريبها لقطاع غزة عبر الانفاق.

وقد توصل فريق البحث الجنائي لثلاثة اشقاء من محافظة الدقهلية ومقيمين بمدينة العريش ويعاونهم فلسطينيين واردنيين في تهريب السيارات المسروقة الى قطاع غزة عبر الانفاق ويقود التشكيل العصابي احد الاشقاء الثلاثة وهو طالب بطلية الاكاديمية البحرية ويقومون بتأجير السيارات الحديثة من القاهرة ثم يقومون ببيعها بأسعار زهيدة لوسطاء اخرين بمدينة العريش على انها سيارات ليبية مهربة من ليبيا ثم يقوم اطراف اخرين في التشكيل العصابي من جنسيات فلسطينية واردنية بتسهيل تهريب السيارات المسروقة الى قطاع غزة عبر الانفاق.

ووفقا لبلاغات عديدة مقدمة من المجنى عليهم اصحاب السيارات المسروقة من القاهرة ضد كل من "ع. م" 26 سنة وشقيقيه "م . م "  و "أ .م" متهمين الاول باستاجار سبعة سيارات حديثة ماركة النترا وكيا وفيرنا وتويتا حديثة واختفاء المستاجر بالسيارات المؤجرة من مكاتب تأجير سيارات بالقاهرة وقد ادلى المجنى عليهم بأوصاف الجاني وقدموا صورة بطاقته الشخصية وتعرفوا علية خلال التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل