المحتوى الرئيسى

شرف من الإمارات: الانتخابات البرلمانية ستجري آخر سبتمبر

07/04 23:02

أبو ظبي- وكالات الأنباء:

أكد د. عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، اليوم، أن الانتخابات البرلمانية المصرية ستجري في أواخر سبتمبر، مشددًا على أن الانتخابات ستجري كما هو مخطط لها.

 

وقال- خلال زيارة للإمارات العربية المتحدة-: إن الأمور تجري حتى الآن وفقًا لما هو مقرر، وإن المواعيد يحددها الاستفتاء، وستجري الانتخابات البرلمانية في أواخر سبتمبر وبعدها انتخابات الرئاسة.

 

وطمأن د. شرف جموع المصريين بالإمارات على الأوضاع الحالية في مصر، قائلاً: إنه يجري حاليًّا إعادة بناء مؤسسة الشرطة، وإن الوضع الأمني في تحسن، لكن هناك مطالبات إنسانية تتسبب في الضغط على الأمن.

 

وأوضح شرف- خلال لقائه بالجالية المصرية ورجال الأعمال المصريين بالإمارات- أن عمليات البلطجة "ممنهجة" و"منظمة"، وأن أصحاب المصالح وراء محاولات إضعاف الأمن.

 

وتوقع شرف وقوع الكثير من عمليات البلطجة ما دام بقي أصحاب المصالح، مشيرًا إلى أن المحاكم العسكرية تصدر أحكامًا رادعةً يوميًّا على البلطجية ومن يحاولون إثارة الفتنة وكسر الثورة.

 

وقال رئيس الوزراء: إن هناك من يحاول إفشال الثورة، من خلال تصوير الأمور بأكثر مما تحتمل والنفخ في نار الفتنة الطائفية، مدللاً على ذلك بما حدث في إمبابة، متهمًا الذين تضررت مصالحهم من جراء الثورة بالوقوف وراء هذه الأحداث.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل