المحتوى الرئيسى

رؤوس اقلام مقطوعة بقلم:د.نصرة الزبيدي

07/04 18:30

- الى ساسة العراق الاشاوس..لقد ساهمتم مشكورين في دعم الاقتصاد الوطني حين ادخلتم سمعة العراق في بورصات دول الجوار وارتفعت بجهودكم الشريفة اسهم الخيانة الى اعلى مستوياتها..

- سبعة واربعون وزيرا في حكومة العراق المعجزة التي تجمع بين السمنة السياسية والضعف الاداري..واحد عشر الف دولار راتب الوزير عدا نثريات اللغف وعمولات المشاريع الوهمية..مع كل هذا الفساد المستشري..العراق اصبح هونغ كونغ اللصوص..

- وظيفة وزير الدولة..ان يحمل اسم الدولة مقابل اجور ومنافع متفق عليها..وتخيل قيمة دولة مثل العراق ..يعجز عن حملها ألف زير وزير..!!وسلملي اذا حليت الجزء الاخير..

- البرطمان العراقي..حقا انتم تمثلون (اضياف) عذرا اطياف الشعب العراقي..لانكم نادرا ما تكتملون في(نصبكم) عذرا نصابكم الفافوني عذرا القانوني.

- السيد الرئيس الطلباني..عاش من سمع اخبارك..هل اصلحت منجلك المكسور؟ يسألك الشعب..هل يصح ان يكون رئيس دولة عربية في جامعة الدول العربية..كردي..وهل يتقبل الاكراد رئيسا عربيا لدولة كردية؟

- الى فخامة..سيادة..سعادة..دولة.. المالكي..لا اعرف ان كنت خيرا ام شريرا كما يعرفك الله حقا لكنني اعرف حقيقة واحدة قالها خير البشر..كلكم راع..وكلكم مسؤول عن رعيته..فقد لايطلع عليك الصبح وانت من اهل الدنيا..وعندها تصبح نتائج الانتخابات الأخيرة..لاغية بأمر رباني..

- الى اياد علاوي..يبدو انهم نسوا ان يضعوا تاريخ انتهاء الصلاحية على اسفل العلبة التي داخت من كثر الرج قبل الاستعمال..

- الى السادة نواب الرئيس..المحتومون..منذ ايام عزت الدوري والعراقيون يحاولون فهم مايقوم به نائب الرئيس غير بيع الثلج..وحين جئتم في صيفنا اللاهب تبين انكم باردون كالثلج..سريعو الذوبان في درجات الحقيقة العالية..

- الى السيد وزير الكهرباء..اقترح تعميم مبدأ المهفة الوطنية الذي اثبت نجاعته في اثارة العواصف الترابية التي تخفي غابات اسلاك المولدات الكهربائية..

- السيد وزير الخارجية..نقترح تغيير اسم الوزارة الى (الداخل خارجية) لانك داخل كل تشكيلة وزارية مستفيد وحيد في كل صراع داخلي..وبالمناسبة هل تعرف يدك ان تصل الى أذنك اسرع من وصولها الى لندن..؟؟؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل